recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو إكتشاف تلميح داخل Ghost of Tsushima لجميع حصريات جهاز PS4 !

شاهد بالفيديو إكتشاف تلميح داخل Ghost of Tsushima لجميع حصريات جهاز PS4

شاهد بالفيديو إكتشاف تلميح داخل Ghost of Tsushima لجميع حصريات جهاز PS4

لعبة Ghost of Tsushima توفرت قبل أيام قليلة و من دون شك أن عالمها فعلا يسحر الناظرين نظرا لكمية الألوان و أيضا الغنى الكبير من حيث الطبيعة والتنوع الموجود فيها وهو ما جعل مجموعة من المستخدمين فعلا يعرجون إلى هذه الأخيرة .

إلى غاية هذا اليوم بحكم أن عدد من اللاعبين لم يكن لديهم حماس كبير لهذه اللعبة إلا أنه ومباشرة بعد إطلاقها فعلا لاحظنا أن العديد منهم قرر أن يسافر في عالمها عبر حقبة زمنية رائعة من تاريخ اليابان وفعلا الفريق المطور جسد كل هذا بشكل رائع .

و أكبر دليل هي أراء الجمهور من مجربي اللعبة و نحن أيضا في موقع GAMES 4 FANS نحاول أن نصول و نجول في عالمها لاستكشاف المزيد من المحتويات قبل تقديم مراجعة شاملة لهذه الأخيرة بعد بضعة أيام لما لا .

لكن في ظل هذا الإستكشاف من طرف المستخدمين فقد سقط أحدهم خلال أحد المنازل في عالم اللعبة على تذكار رائع من أستوديو Sucker Punch يلمح من خلاله لجميع الحصريات الرئيسية على جهاز بلايستيشن 4 .

و هنا الحديث عن مجسمات اوريغامي جد متميزة ترمز لعناوين معروفة مثل سلسلة God of War و Gran Turismo و ايضا Horizon Zero Dawn تم Shadow of The Colossus ناهيك عن Ratchet And Clank و العديد من الحصريات الأخرى التي يمكنكم الإطلاع عليها إنطلاقا من هذا الفيديو .

في إشارة إلى الترابط والقوة التى تجمع جميع استوديوهات PlayStation Studios و أكيد أنه أول سر في اللعبة و المزيد يمكن توقعه في هذا العالم الضخم و الغني بالمحتويات الرائعة مع التذكير أن لعبة Ghost of Tsushima متوفرة منذ أيام قليلة فقط حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent