recent
أخبار ساخنة

الكشف عن فيديو مدته 10 دقائق لمشروع لعبة The Prophecy الملغاة من مطوري Ghost of Tsushima !

الكشف عن فيديو مدته 10 دقائق لمشروع لعبة The Prophecy الملغاة من مطوري Ghost of Tsushima

الكشف عن فيديو مدته 10 دقائق لمشروع لعبة The Prophecy الملغاة من مطوري Ghost of Tsushima

خلال الأيام الماضية و عن طريق مقابلة صحفية بين مجموعة من المنابر الإعلامية العالمية و السيد Brian Fleming أحد مؤسسي أستوديو Sucker Punch فقد تحدث هذا الأخير عن كون مشروع لعبة Ghost of Tsushima لم يكن ليخرج إلى الوجود لولا مجموعة من الأفكار التي كان بصدد العمل عليها أستوديو Sucker Punch خلال السنوات الماضية .

و قد أكد أنهم فعلا وضعوا مجموعة من الخطط لتقديم عنوان جديد بالكامل قبل الإستقرار على فكرة اليابان القديمة من خلال لعبة Ghost of Tsushima ، الشيء الذي طفى على الواجهة قبل ساعات قليلة فقط حيث و عن طريق إستعراض بالفيديو تم الكشف عنه منذ ساعات على عدة منابر إعلامية .

حيث لا نعلم مصدر هذا الفيديو يمكن أن نشاهد بواسطته ديمو للعبة The Prophecy الملغاة من مطوري لعبة Ghost of Tsushima و أكيد أن الديمو كان عبارة عن تجسيد لإحدى الأفكار التي كان يخطط لها الفريق قبل أن يستقر به المركب على ميناء اللعبة الحصرية الجديدة و التي فعلا كانت إختيار صائب و من الواضح أن مشروع The Prophecy افتقد للشخصية و الكاريزما المتوخاة معه .

الشيء الذي جعل الفريق فعلا يتخلى على الفكرة و ربما نجده يعود إليه من جديد بعد سنوات ، خاصة أنه اكتسب خبرات أكبر عن طريق لعبة Ghost of Tsushima يمكنه تطبيقها في المزيد من العناوين المقبلة لما لا مع تسجيل مجموعة من الملاحظات في هذا الديمو المقدم لنا .

حيث هناك مجموعة من النقاط المشتركة بينه و بين ما تم إنجازه في المشروع الجديد خاصة نظام صد الضربات و التخفي في اللعبة الشيء الذي أترككم معه مع التذكير أن لعبة Ghost of Tsushima متوفرة منذ تاريخ 17 يوليو الحالي على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ،، تحياتي.

الإستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent