جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4عروض فيديوPCPS4XboxOne

الكشف عن 14 دقيقة كاملة لأسلوب اللعب داخل Mafia Definitive Edition ، شاهد من هنا..

الكشف عن 14 دقيقة كاملة لأسلوب اللعب داخل Mafia Definitive Edition

الكشف عن 14 دقيقة كاملة لأسلوب اللعب داخل Mafia Definitive Edition

كما كان متوقعا فقد تم خلال الأسابيع الماضية الإعلان عن كون لعبة Mafia Definitive Edition ستستفيد من إستعراض مطول بالفيديو و الذي من المنتظر أن تقدم فيه نظرة شاملة عن طريقة اللعب في هذا الإصدار القادم على شكل ريميك كامل .

و هو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تعاون مع موقع IGN العالمي حينما تم الكشف عن هذا الفيديو بشكل حصري أولا على الموقع و هو ما يمكننا مشاهدته عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

حيث أكد الفريق المطور أن العرض الجديد مقتبس من مرحلة وسط اللعبة و التي تعرض لنا مجموعة مهمة من التغيرات في اللعبة الأساسية كما جاء في حديث مخرج اللعبة Haden Blackman الذي علق على الفيديو و أكد أن الفريق المطور فعلا اشتغل على اللعبة من الصفر بالكامل .

إنطلاقا من إعادة صياغة للقطات داخل اللعبة و تسجيل الحركات ناهيك عن الأداء الخاص بالممثلين الشيء الذي يعطي للعبة نوعا ما صيغة أخرى ما يجعلها فعلا ريميك واعد جداً و هو ما يمكن أن نشاهد بصورة أكبر و أوضح عن طريق الإستعراض الكامل و المطول .

حيث من الواضح أن الفريق المطور Hangar 13 اشتغل على عدة تحسينات مثل إستغلال تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing على جهاز البي سي ناهيك عن دقة العرض 4K و التي تقدم أداء مستقر خلال هذا الديمو الجديد و تبرز كمية التحسينات بالمقارنة مع الجزء الأخير لسلسلة Mafia و كيف للفريق أن يعمل بشكل أفضل إن تم منحه الوقت الكافي لذلك .

و هو ما يجب أن ننتظر خلال تاريخ 25 سبتمبر المقبل موعد إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و أكيد يمكن أن ننتظر إصدار هذه الأخيرة على أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس أيضا و قبل الختام أترككم أسفل الموضوع مع نظرة شاملة عن أسلوب اللعب داخل هذه الأخيرة ،، تحياتي.

الفيديو الجديد لطريقة اللعب :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال