جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4Ghost of TsushimaPS4

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على تحديث 1.05 و إضافات متعددة إليكم أهمها..

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على تحديث 1.05 و إضافات متعددة إليكم أهمها

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على تحديث 1.05 و إضافات متعددة إليكم أهمها

توفرت لعبة Ghost of Tsushima قبل فترة قصيرة من الأن على جهاز بلايستيشن 4 الحالي إلا أن المستخدمين لاحظوا أن اللعبة فعلا من خلال هذا الإصدار تقدم تجربة جد مستقرة و أنها لن نحتاج إلى مجموعة مهمة من الإضافات .

إلا أن الفريق المطور لا يتوقف عن دعم اللعبة بالمزيد من المحتوى الشيء الذي يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات التي تم الكشف عنها خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية .

حينما أعلن أستوديو Sucker Punch المطور للعبة عن تحديث رقم 1.05 و الذي يضم في صفوفه باقة مهمة من الإضافات الجديدة من أهمها طور الصعوبة الجديد و الذي يتيح للمستخدمين Lethal تحدي أكبر عن طريق نمط صعوبة يجعل ضربات العدو أكثر ضررا و أيضا ضربات الشخصية الرئيسية كذلك إلا أن الشيء المميز في هذا النمط أن الأعداء لن يمنحوا لك الفرصة أبدا من أجل الفوز و يجب أن تقوم بمجهود كبير في محاولة منك للفوز في النزالات .

الفريق المطور من جهة أخرى يضيف نمط صعوبة آخر يمكن اعتباره عكس ما يقدم نمط Lethal حيث يحمل عنوان Lower Intensity Combat والذي يتيح لك الأفضلية دائما على الأعداء مع إمكانية صد الضربات بشكل تلقائي من طرف الشخصية الرئيسية Jin Sakai .

حيث يتيح لك سهولة أكبر من خلال تجربتك وهو بالمناسبة ليس الشيء الوحيد المضاف في هذا التحديث الجديد المتوفر اليوم تحديدا بحكم أن اللعبة تتيح للمستخدمين الأن مجموعة مهمة من الخصائص الإضافية على مستوى التعديل عبر الترجمة النصية و حجم الحروف ناهيك عن ألوان الكلمات و العبارات ما يعطي للمستخدمين الفرصة للتعديل أكثر على مستوى التجربة الخاصة بهم ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال