recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسمي عن قدوم لعبة Project Athia لجهاز PS5 بنظام العالم المفتوح و تفاصيل أكثر من هنا..

تأكيد رسمي عن قدوم لعبة Project Athia لجهاز PS5 بنظام العالم المفتوح و تفاصيل أكثر من هنا

تأكيد رسمي عن قدوم لعبة Project Athia لجهاز PS5 بنظام العالم المفتوح و تفاصيل أكثر من هنا

خلال حدث البث المباشر لمؤتمر سوني و الذي تم من خلاله الكشف عن لعبة Project Athia أول مرة فقد كانت فعلا الفرصة مواتية أمام شركة Square Enix و أيضا أستوديو التطوير Luminous Productions التابع للشركة اليابانية في طرح المزيد من التفاصيل عن هذا المشروع الواعد جدا .

حيث يتم العمل عليه منذ سنوات عديدة بالإضافة إلى كونه يتم من خلال محرك الرسومات Luminous Engine و هو ما جعل مجموعة من الأسئلة مطروحة عنها حقا الشيء الذي نسجل من جديد هذا اليوم عن طريق مقابلة صحفية بين فريق مجلة Weekly Tokyo Keizai Plus اليابانية و أيضا السيد Yosuke Matsuda رئيس شركة Square Enix .

و الذي من خلال هذه المقابلة الصحفية فقد كشف عن باقة مهمة من المعلومات المرتبطة باللعبة حينما أكد أن المشروع مخصص لجهاز بلايستيشن 5 القادم و يدعم مجموعة من التكنولوجيات الحديثة القادمة مع منصة سوني علما أن اللعبة ليست حصرية للأبد على الجهاز و ستتوفر لاحقا على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و أيضا البي سي مضيفا من جهة أخرى أن اللعبة عبارة عن عالم مفتوح تتيح للمستخدمين حرية كبيرة في أرجائها للاستكشاف .

مؤكدا أن الفرق المطورة لديهم فعلا متحمسة لهذه الأجهزة القادمة و إستغلال كافة القدرات المتاحة خلالها و البداية عن طريق Square Enix التي تمثل تحدي جديد لهم من أجل إستعراض التقنيات الجديدة التي تم الإشتغال عليها طيلة السنوات الماضية عن طريق محرك الرسومات مثل تتبع الأشعة Ray Tracing و نظام الإضاءة الديناميكي بهدف إستغلال الموارد التقنية الضخمة القادمة مع جهاز بلايستيشن 5 و أيضا أجهزة إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي .

و اكيد أن المعلومات الأولى عن اللعبة يمكن أن ننتظرها بعد مرور المزيد من السنوات خاصة أن المشروع من الواضح أنه ما يزال يحتاج لمزيد من الوقت قبل أن يجهز بصفة نهائية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent