recent
أخبار ساخنة

شركة Square Enix تكشف عن مشروع لعبة Project Athia حصريا على جهاز PS5 ، لنشاهد أول فيديو من هنا..

شركة Square Enix تكشف عن مشروع لعبة Project Athia حصريا على جهاز PS5

شركة Square Enix تكشف عن مشروع لعبة Project Athia حصريا على جهاز PS5

من بين العناوين المهمة و المفاجئة التى تم تقديمها خلال حدث جهاز بلايستيشن 5 القادم كان هناك تواجد لشركة Square Enix ليس من أجل تقديم الجزء الجديد من سلسلة Final Fantasy و التي كان هناك حديث كثير عنه مؤخرا أو احد المحتويات الإضافية للعبة Kingdom Hearts 3 .

بل كانت الفرصة لكي تعلن عن تعاونها الجديد مع شركة سوني من خلال جهاز بلايستيشن 5 المقبل عن طريق مشروع جديد Project Athia من تطوير أستوديو Luminous مطور لعبة Final Fantasy 15 شخصيا ، هذا المشروع نعلم منذ فترة أنه عبارة عن ورش داخل استوديوهات شركة Square Enix .

إلا أنه لم يكن متوقع أبدا أن نشاهد إعلان عنه خلال هذا الحدث بالبث المباشر لشركة سوني و هو ما تمت إماطة اللثام عنه في هذا الحفل عن طريق الإستعراض بالفيديو الذي يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع .

و تظهر فيه شخصية أنثوية جديدة في عالم خيالي مجددا وهو ما يجعل مجموعة من الأسئلة تتراقص في مفكرتنا و لا يجب أن ننطلق في التوقعات و نترك المعلومات الرسمية أولا تخرج من الفريق المطور الذي من المنتظر فعلا أن يشارك المزيد من التفاصيل عن هذا العنوان القادم كما أعلن عنه حصريا على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

بحكم أنه يستخدم جميع المميزات التقنية مع الجهاز بما في ذلك القرص الصلب SSD في الجهاز و المزيد من الخصائص على مستوى الرسومات كما يمكن أن نرصد عن طريق الفيديو أسفل الموضوع ، موعد إطلاق اللعبة بالمقابل غير محدد بعد على جهاز بلايستيشن 5 الشيء الذي يجب أن ننتظر الكشف عنه خلال الفترة المقبلة لما لا أو خلال الأشهر القادمة خاصة أن المشروع ما يزال أمامه الكثير ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent