recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن جزء Hitman 3 لأجهزة PS5 و Xbox Series X ، شاهد أول فيديو من هنا..

الإعلان عن جزء Hitman 3 لأجهزة PS5 و Xbox Series X

الإعلان عن جزء Hitman 3 لأجهزة PS5 و Xbox Series X

واحدة من بين الإعلانات التي لم تكن منتظرة قط خلال حدث شركة سوني على جهازها المنزلي بلايستيشن 5 من دون شك كانت لحظة الإعلان عن لعبة Hitman 3 من أستوديو Io Interactive و التى تم تقديمها على جهاز بلايستيشن 5 من خلال محرك رسومات جديد للغاية عن طريق إستعراض يظهر القوة الرسومية لهذه اللعبة و التي من دون شك أنها ستكون عبارة عن عنوان صخم يرافق إطلاق أجهزة الجيل المقبل في نهاية العام .

خاصة أنها ستتوفر في شهر يناير من العام المقبل على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي بالإضافة إلى نسخة أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون إد من المتوقع أن تتوفر اللعبة على هذه الأجهزة أيضا إلا أن الفريق المطور لم يكشف بعد عن أي تفاصيل في هذا الصدد .

خلال هذا الجزء الجديد سيكون الموعد بالنسبة لشخصية العميل 47 مع مهمة خاصة هذه المرة و التي ستقوده إلى أرض عربية في شخص مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وهو ما يمكن أن نشاهد عن طريق الإستعراض الأول من نوعه للعبة .

و هو ما أترككم معه عن طريق الفيديو أسفل الموضوع مع الإشارة أن إطلاق اللعبة محدد رسميا في يناير من العام القادم 2021 لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي بالإضافة ربما إلى أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 و هي معلومة لم يتم تأكيدها بصفة نهائية ،، تحياتي.

العرض الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent