recent
أخبار ساخنة

الكشف عن موعد إنطلاق عروض خصومات الصيف المقبل في متجر Steam بشكل مسبق !

الكشف عن موعد إنطلاق عروض خصومات الصيف المقبل في متجر Steam بشكل مسبق

الكشف عن موعد إنطلاق عروض خصومات الصيف المقبل في متجر Steam بشكل مسبق

خلال كل عام يكون الموعد من طرف الجمهور على مجموعة من العروض الخاصة بالخصومات التي تتوفر في فترة الصيف حيث تهم جميع المتاجر العالمية بالنسبة للألعاب و هنا الحديث عن متجر بلايستيشن ستور بالنسبة لجهاز سوني المنزلي بلايستيشن 4 و أيضا متجر إكسبوكس لايف بالنسبة لجهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون .

تم أيضا هناك أهم العروض التي تتوفر مباشرة من خلال أجهزة البي سي و يظل من المتميزين فيها بلا شك هو متجر Steam على المنصة حيث و خلال السنوات الماضية كانت شركة Valve المالكة لهذا المتجر فعلا متميزة عبر هذه العروض حيث تتيح للجمهور باقة ضخمة من العناوين الرهيبة و هو ما يمكن الاطلاع عليه عن طريق التفاصيل الجديدة التي تم الكشف عنها .

حيث وخلال الفترة الماضية فقد تم تسريب موعد إنطلاق هذه الخصومات قبل موعدها المحدد وهو ما تمت مشاركته على مستوى واسع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و قد توصلنا به ، حيث تبين أن العروض القادمة على متجر Steam ستتوفر في الفترة الممتدة ما بين 25 يونيو و 9 يوليو المقبل .

و طبعا الفرصة ستكون سانحة أمام الناشرين من أجل منح الجمهور فرصة إكتشاف المزيد من العناوين بأسعار فعلا رهيبة و مناسبة للغاية و هو ما سنعود له بصورة أكبر من خلال موقعنا و نظرة أكبر عن هذه الألعاب حين توفرها ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent