recent
أخبار ساخنة

مصدر : سوني حصلت على مجموعة حصريات من مطوري الطرف الثالث فعلا على جهاز PS5 !

مصدر : سوني حصلت على مجموعة حصريات من مطوري الطرف الثالث فعلا على جهاز PS5

مصدر : سوني حصلت على مجموعة حصريات من مطوري الطرف الثالث فعلا على جهاز PS5

طبعا من يتابع المستجدات و التفاصيل التي تظهر في الواجهة عن الأجهزة القادمة إلينا يمكن أن نسجل مجموعة من المعلومات المهمة جداً من أهمها أن هذه الأجهزة لفرض وجودها في الساحة بقوة يجب أن تحصل على عناوين حصرية أخرى بالإضافة إلى العناوين الخاصة بالفرق المطورة التابعة لكل شركة .

و هنا يمكن أن نتحدث بشكل مخصص على شركة سوني التي عبر جهاز بلايستيشن 4 قامت بمجموعة من الخطوات المثيرة على هذا النطاق و فعلا ستحاول الإستمرار على نفس هذا النهج .

الشيء الذي يمكن أن نسجل هذا اليوم تحديدا عن طريق التفاصيل التي تم رصدها حيث علمنا أن الشركة اليابانية قررت إخراج دفتر الشيكات الخاصة بها لتمويل عدة مشاريع على أمل تقديم مجموعة من العروض القوية لمختلف استوديوهات الطرف الثالث التي تتعاون معها وما أكثرها بالمناسبة .

حيث كان مصدر هذه المعلومة السيد Jez Corden الصحفي في موقع Windows Central و الذي أكد أنه و خلال تواصله مع أحد الصحفيين المقربين من شركة سوني فقد أطلعه على بعض خطط الشركة القادمة على مستوى جهاز بلايستيشن 5 و الشيء المثير للاهتمام على حد قوله أن سوني ستركز بشكل كبير على العناوين الحصرية من استوديوهات بعيدة عن PlayStation Studios خاصة في البداية .

إلى غاية ما تتمكن أغلب الفرق المطورة لديها من إتقان العمل على جهاز بلايستيشن 5 القادم ، و يتوقع هذا المصدر أن تكون المرحلة الثانية من لعبة Final Fantasy VII Remake فعلا من بين العناوين الحصرية الجديدة القادمة على جهاز بلايستيشن 5 و ذلك لمدة معينة من الوقت و قد سبق أن حصلنا تصريحات رسمية من جانب سوني تؤكد فيها أن العناوين القادمة حصريا من مطوري الطرف الثالث ستتوفر على شكل عناوين مؤقتة بين شهرين إلى غاية سنتين الشيء الذي يتضح عن طريق هذه الإشاعات اليوم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent