جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالمراجعات و التقاريربلايستيشن 4PS4

خصائص رهيبة متوفرة على جهاز PS4 قد لا تعلم بوجودها ، إليكم أهمها..

خصائص رهيبة متوفرة على جهاز PS4 قد لا تعلم بوجودها

خصائص رهيبة متوفرة على جهاز PS4 قد لا تعلم بوجودها

جهاز بلايستيشن 4 الحالي بالرغم من أنه لا يفصلنا القليل عن المنصة التى ستأتي لتعويض الجهاز إلا أن هذا لا يمنع من مواصلة تقديم المزيد من التقارير عن مجموعة من الخصائص المتوفرة في الجهاز المنزلي لشركة سوني و قد سبق لنا عن طريق موقعنا أن قدمنا لكم مجموعة مهمة من الخصائص السرية المتواجدة في جهاز بلايستيشن 4 و التي قد لا يعلم بوجودها عدد من المستخدمين.

إلا أنه و عن طريق هذا المقال الجديد نتيح لكم نظرة شاملة هذه المرة عن عدة خصائص أخرى متواجدة في المنصة و التي قد تمر على الجمهور دون أن يتم الإهتمام بها .

و فعلا البعض منها قد لا تكون لك دراية بوجوده و هو ما قمنا لنا صانع المحتوى المستخدم John Glasscock الذي يقدم مجموعة من الفيديوهات من حين لآخر يحمل في جعبتها عدة خصائص متوفرة على جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

وهو ما يمكن أن نقدم لكم عن طريق هذه السلسلة من الخاصيات المهمة و التي قد تجعل من تجربتك في جهاز سوني فعلا متميزة و مكتملة الصفوف إن صح القول و التعبير فتابعوا معنا ،، تحياتي.

 قائمة المميزات :

- أول ميزة يمكن أن نتحدث عنها هي خاصية متوفرة على جهاز بلايستيشن 4 منذ فترة طويلة للغاية إلا أنه و بحكم أن المستخدمين يدخلون مباشرة على جهاز بلايستيشن 4 لا يركزون عليها كثيرا و هي خاصية جعل الجهاز تلقائيا يدخلك في وضعية ( غير متصل ) .


دون الحاجة إلى الدخول على حسابك و تسجيل الدخول و من تم تختار من القائمة السريعة الظهور في وضع غير متصل لكن بالمقابل هذه الخاصية تتيح لك الدخول تلقائيا على الجهاز و أنت في الوضع الغير متصل انطلاقا من قائمة اختيار المستخدمين عبر الضغط على زر OPTION حيث تتيح لك هذا الخيار الجديد .

- ميزة أخرى لا يمكن أن نمر عليها دون الحديث عنها هي خاصية تشغيل أو إغلاق الجهاز عن بعد باستخدام التطبيق الرسمي PS4 Second Screen الذي توفر لنا شركة سوني منذ فترة طويلة و يمكن بالمناسبة المرور عليه من خلال الوصلة المباشرة من هنا على نظام Android أو من خلال الوصلة المباشرة على نظام iOS ، طريقة تفعيل هذه الخاصية جد بسيطة بحكم أنها تظهر تلقائيا على مستوى قائمة الخصائص المتاحة للتطبيق على الهواتف الذكية بشكل حصري على تطبيق Second Screen الجديد .


- عدد من المستخدمين قد لا يعلم بوجود هذه الميزة و هنا الحديث عن خاصية إغلاق جهاز بلايستيشن 4 في وضع النوم ( Rest Mode ) و جعل اللعبة شغالة عليه و مختلف التطبيقات على الجهاز مع إمكانية العودة إلى نفس النقطة من المغامرة .

حيث تعمل هذه الخاصية فقط على مستوى الألعاب التي تقدم تجربة لعب فردي بطبيعة الحال و قد سبق لي تجربتها على عنوان ضخم مثل Red Dead Redemption 2 وفعلا إشتغلت بشكل ممتاز إلا أنه ومن أجل تفعيل هذه الميزة فأنت في حاجة ماسة إلى تفعيلها عن طريق قوائم الجهاز إنطلاقا من " إعدادات الطاقة " و التعديل على صلاحيات وضع النوم و من تم تختار إمكانية جعل التطبيقات أيضا متوقفة في هذا النمط لكل لا يتم إغلاقها بالكامل .

- واحدة من بين الخاصيات الرهيبة فعلا و المتوفرة عن طريق تطبيق جهاز بلايستيشن 4 الرسمي وتحديدا تطبيق التحكم عن بعد PS4 Remote Play والذي يمكن الحصول عليه من هنا على نظام Android أو من هنا على نظام iOS هي إمكانية الحديث مع الأصدقاء إنطلاقا من الهاتف الذكي الخاص بك دون الحاجة إلى المرور عبر جهاز بلايستيشن 4 الخاص بك .

خصائص رهيبة متوفرة على جهاز PS4 قد لا تعلم بوجودها

و طبعا عليك أولا تحميل التطبيق و تفعيل خاصية الإتصال إنطلاقا من حسابك الرئيسي وبعد تجاوز الخطوات الضرورية لتشغيل التطبيق و كما توضح الصورة أسفل الموضوع يمكنك الدخول إلى مجموعات Party و ربط سماعة و تشغيل الميكرفون المدمج بهاتفك فقط عن طريق الايقونة الموضحة و يمكنك الدردشة و التواصل حينها مع باقي المستخدمين بشكل سهل و بسيط جداً حتى و إن كنت بعيد جدا عن جهاز بلايستيشن 4 الخاص بك شريطة أن تكون متصل بالجهاز و الهاتف الذكي على نفس الشبكة المحلية .



إعلان أسفل المقال