جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4PCPS4Red Dead Redemption 2XboxOne

جمهور لعبة Red Dead Online يعبر عن غضبه الشديد بعد التحديث الأخير لهذا السبب..!

جمهور لعبة Red Dead Online يعبر عن غضبه الشديد بعد التحديث الأخير لهذا السبب

جمهور لعبة Red Dead Online يعبر عن غضبه الشديد بعد التحديث الأخير لهذا السبب

خلال مساء يوم تم أن الإعلان عن التحديث الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 عن طريق Red Dead Online و الذي توفر للتحميل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و عدد كبير من المستخدمين فعلا عادوا للعبة بمجرد إطلاق هذا التحديث الضخم على حد قول استوديوهات روكستار إلا أن مجموعة من المستخدمين بعد ساعات من اللعب الطويلة .

تبين لهم أن المحتوى الذي وعدت به روكستار جمهورها فعلا نمطي للغاية و شخصيا خلال تجربتي في التحديث الجديد داخل اللعبة فعلا وجدت مجموعة من التناقضات بين الدور الجديد The Naturalist و ما كان متوفر سابقا بحكم أن الدور الجديد يركز على عناصر صيد الحيوانات و ايصا أخذ عينات منها .

في حين أنه من قبل نلاحظ أن صيد الحيوانات كان من بين الأشياء الأساسية بالنسبة لدور التاجر وهو ما جعل الإنتقادات فعلا تنهال على الاستوديو المطور عن طريق مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الخاصة باللعبة على موقع تويتر و فيسبوك .

إد نجد مجموعة من الرسائل و التعليقات من طرف المستخدمين تتحدث عن هذا الأمر المشار إليه من طرفنا على المقالة و أن المحتوى فعلا جد ركيك و بطيئ على مستوى التقدم كما أن الفكرة الخاصة بالدور الجديد The Naturalist تتعارض مع ما يطلبه التاجر و على حد قول المستخدمين فالفوضى أصبحت تعم المكان .

و كان من الممكن الإشتغال على الدور بطريقة أخرى بحكم أنه حالياً في حالة صيد الحيوانات لدور التاجر شخصية Harriet Devenport لن ترغب بالتعامل معك من جديد لأنها تغضب عند قتلك للحيوانات و بالتالي سيصبح على المستخدمين إختيار أي دور يتجهون إليه .

ما يتعارض مع خطط روكستار التي أعلنت من قبل رغبتها فى جعل المستخدمين يلعبون جميع الأدوار في نفس الوقت و هو ما يجر عليها لغاية اللحظة مجموعة من الإنتقادات خاصة أن هذا التحديث الرئيسي يأتي بعد سبعة أشهر كاملة من دون أي إضافات على اللعبة و هي مدة طويلة للغاية قد تجعل الجمهور فعلا يخطط إلى مغادرة اللعبة بصفة نهائية للأسف ،، تحياتي.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال