جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةعروض فيديوPlaystationSONY

فيلم وثائقي تاريخ PlayStation يحصل أخيرا على موعد إطلاقه و عرض رهيب بالفيديو..!

فيلم وثائقي تاريخ PlayStation يحصل أخيرا على موعد إطلاقه و عرض رهيب بالفيديو

فيلم وثائقي تاريخ PlayStation يحصل أخيرا على موعد إطلاقه و عرض رهيب بالفيديو

من بين المحتويات المعلنة قبل سنوات عديدة هناك الفيلم الوثائقي الخاص بجهاز بلايستيشن الكلاسيكي و تاريخ أجهزة سوني المنزلية بصفة عامة بعنوان From Bedrooms to Billions The PlayStation Revolution .

حيث يعتبر من بين الأعمال التي كانت مطروحة عن طريق خدمة الدعم المادي Kickstarter و فعلا نجحت في الوصول إلى الأهداف المسطرة من طرف الفريق المكلف بإنتاج هذا الفيلم الذي يحكي لنا قصة نجاح أجهزة بلايستيشن انطلاقا من الفكرة الأولى لجهاز سوني المشترك مع نينتندو و فشله .

قبل أن تقرر هذه الأخيرة أن تقدم جهازها الخاص بالألعاب و تنطلق أعظم قصة نجاح في تاريخ صناعة الألعاب ظلت مستمرة إلى غاية جهاز بلايستيشن 4 الحالي و الذي فعلا يسير على نفس النهج و المنوال إلى غاية هذا العام .

الفريق المكلف بالعمل على هذا المشروع الواعد قدم لنا اليوم مجموعة من التفاصيل الجديدة إنطلاقا من العرض الرسمي الأول للعمل حيث إستطاع أن يسجل شهادات لمجموعة من صناع مجد أجهزة بلايستيشن إنطلاقا من المطورين مثل David Jeff مبتكر سلسلة God of War و Twisted Metal .

ناهيك عن تواجد المطور الياباني هيدو كوجيما مبتكر سلسلة Metal Gear Solid و العديد الوجوه المعروفة مثل Mark Cerny مهندس جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 القادم بالإضافة إلى مختلف رؤساء بلايستيشن آخرهم السيد Jim Ryan ، حيث أكد الفريق أن مجموعة من الشهادات و الحقائق تم توثيقها عن طريق هذا الفيلم الوثائقي و الذي سيتم عرضه لأول مرة خلال تاريخ 7 سبتمبر و طبعا حميع التفاصيل و المعطيات المرتبطة به سنحاول تقديمها لكم أول بأول ،، تحياتي.

العرض الرسمي الجديد :

إعلان أسفل المقال