recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو أحد المستخدمين بعيد تصميم ديمو لعبة Halo Infinite داخل Dreams الحصرية على جهاز PS4 و النتيجة صادمة !

شاهد بالفيديو أحد المستخدمين بعيد تصميم ديمو لعبة Halo Infinite داخل Dreams الحصرية على جهاز PS4

شاهد بالفيديو أحد المستخدمين بعيد تصميم ديمو لعبة Halo Infinite داخل Dreams الحصرية على جهاز PS4

خلال الأسبوع الماضي كان الجمهور على موعد مع إستعراض جد منتظر و متوقع منذ فترة طويلة للغاية و هنا الحديث عن عنوان مايكروسوفت Halo Infinite الذي تم تقديمه لأول مرة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

و هو ما أسال مداد عدد من المنابر الإعلامية المتخصصة خاصة فيما يتعلق بجودة اللعبة و محتواها إنطلاقا من هذا الديمو الذي فعلا كان جد محدود من حيث الجودة و هو ما جعل اللعبة فعلا في مرمى الانتقادات ما حث على مايكروسوفت الخروج للدفاع عليها وهو ما قمنا بمشاركته على موقعنا .

إلا أنه اليوم و عن طريق إستعراض بالفيديو من طرف أحد المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 باستخدام أساسيات تطوير الألعاب المتوفرة في لعبة Dreams على الجهاز فقد إستطاع صاحب قناة DISARMED العمل على نموذج أولي للعبة Halo Infinite انطلاقا من الديمو الذي تم استعراضه خلال حدث Xbox Game Showcase طبعا دون الإشارة إلي هذه الأخيرة على العنوان أو شيء من هذا القبيل .

طبعا المصمم لم يكشف عن أي معطيات عن إمكانية المواصلة في المشروع و الإشتغال عليه بشكل أعمق الا أنه بالمقابل المصمم أكد أن هذا الديمو تم إنجازه فقط إنطلاقا من المعدات التي توفر اللعبة الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 فقط دون الإستعانة بالتكسترات أو المثلثات ( Polygones ) أو برنامج خارجية ما يجعل فعلا الفكرة جد واعدة للغاية حسب ما نشاهد عن طريق الفيديو أسفل الموضوع ، شاركونا رأيكم متابعينا على مستوى هذا الاستعراض إنطلاقا من قسم التعليقات و هل تعتقد فعلا أنه يمكن أن يتفوق على اللعبة خاصة من حيث نظام الإضاءة ؟ ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent