جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PS4

تحديث 8.00 القادم لجهاز PS4 يرفع من الحماية لأقصى درجة ممكنة بهذه الطريقة..!

تحديث 8.00 القادم لجهاز PS4 يرفع من الحماية لأقصى درجة ممكنة بهذه الطريقة

تحديث 8.00 القادم لجهاز PS4 يرفع من الحماية لأقصى درجة ممكنة بهذه الطريقة

سوني و منذ زمن بعيد كانت تعاني نوعا ما من حيث الحماية على مستوى خدمة PSN و تحديدا إنطلاقا من جيل جهاز بلايستيشن 3 السابق حينما تم توفير الخدمة لأول مرة و كانت فعلا تحتوي على مجموعة من الثغرات .

و هو ما حاولت أن تعالج خلال جهاز بلايستيشن 4 الحالي خاصة أن الخدمة أصبحت تتطلب اشتراك فى خدمة بلايستيشن بلس للإستفادة من كافة المميزات المتاحة و بالتالي أصبحت تستثمر فيها بشكل أعمق الشيء الذي يمكن أن نرصد خلال السنوات الماضية .

حينما أضحت الخدمة فعلا مستقرة للغاية على الجهاز سواء من حيث التحديثات التي تحصل عليها أو من خلال الخصائص التي توفر على مستوى حماية الحسابات حينما تم إطلاق ميزة جد مهمة و هي ربط رقم الهاتف المحمول مع الحساب وهو ما جعل المشاكل فعلا تتوقف خاصة مسألة سرقة الحسابات .

لكن اليوم و عن طريق المعطيات التي توفرت قبل ساعات قليلة فقط من الأن فقد علمنا أن تحديث 8.00 القادم لجهاز بلايستيشن 4 في المرحلة المقبلة فعلا يجلب معه ميزة جديدة من طرف الشركة اليابانية على هذا النطاق وهو حماية الحسابات على جهاز بلايستيشن 4 بحكم أن المستخدمين يمكنهم مع إطلاق التحديث الرئيسي الجديد 8.00 الحصول على تطبيق فرعي سيتوفر على متاجر Play Store و أيضا App Store بالمجان لنظام Android و iOS على التوالي .

بحيث سيكون مرتبط تماما مع حسابك في خدمة PSN لجهاز بلايستيشن 4 و كلما ترغب بتسجيل الدخول على جهاز بلايستيشن 4 سيطلب منك أولا إدخال المعلومات على الهاتف المحمول الخاص بك بالمعلومات الصحيحة لديك قبل المواصلة و الموافقة عليها ، أكيد الطريقة غير واضحة بشكل كبير لكن من دون شك بعد توفرها سنقدم لكم على موقعها شرح شامل لكافة الخطوات لتفعيلها على جهازك ،، تحياتي.


إعلان أسفل المقال