جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PS4PS4 Pro

تحديث رقم 8.00 أصبح متوفر للتجربة على جهاز PS4 و هذه أهم مميزاته الجديدة..

تحديث رقم 8.00 أصبح متوفر للتجربة على جهاز PS4 و هذه أهم مميزاته الجديدة

تحديث رقم 8.00 أصبح متوفر للتجربة على جهاز PS4 و هذه أهم مميزاته الجديدة

خلال الفترة الماضية نلاحظ فعلا ركود كبير على مستوى المحتويات التي تتوفر من طرف شركة سوني على مستوى التحديثات الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 الذي قل الدعم الخاص به خاصةً في السنتين الماضية حيث كانت هذه الأخيرة جد مهتمة بالنظام العام للجهاز و أيضا تحاول أن تصقل الواجهة الخاصة بالمستخدم .

إلا أنه و كما أكدت في السنوات الأخيرة نلاحظ نوعا ما ركود من هذه الناحية بالمقارنة مع مايكروسوفت إلا أنه على ما يبدوا أن الشركة فعلا تستعد لإطلاق تحديث رئيسي ضخم للغاية قبل فسح المجال أمام منصة بلايستيشن 5 القادم .

وهو ما يمكن أن نسجل عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب أحد المصادر الذي أفاد أن شركة سوني فعلا قررت خلال الأيام الماضية أن تصدر تحديث جديد رقم 8.00 لجهاز بلايستيشن 4 و الذي توفر لغاية اللحظة في التجربة بدولة اليابان قبل أن يصبح متاح لجميع الدول عبر العالم لما فيما منطقة الشرق الأوسط .

و نجد من بين الخصائص المسربة عنه فعلا هناك مجموعة من المميزات الجديدة و التي كانت تشكل مطلب أساسي بالنسبة للجمهور و لو أن أغلب المميزات التي كانت تشكل أمر أساسي بالنسبة للمستخدمين تمت إضافتها من قبل على الجهاز و لعل أبرزها نظام تغيير إسم المستخدم على شبكة PSN و لو أنه كان أمر جد معقد إلا أن شركة سوني فعلا قامت بالعمل على توفير هذه الميزة .

الا أن التحديث القادم رقم 8.00 من المرجح أن يقدم مجموعة من الخصائص على أمل أن نشاهدها في النسخة النهائية و أن لا تكون مجرد كلام خاصة أن التحديثات السابقة لجهاز بلايستيشن 4 كانت هناك عدة تسريبات عنها بوجود خصائص إضافية إلا أن الفريق التقني قام بإزالة معظمها على الجهاز و أسفل الموضوع أترككم مع كافة التفاصيل الجديدة التي تمت الإشارة إليها حسب هذا المصدر ،، تحياتي.

تحديث رقم 8.00 أصبح متوفر للتجربة على جهاز PS4 و هذه أهم مميزاته الجديدة

أهم المميزات الجديدة في تحديث النظام 8.00 لجهاز بلايستيشن 4 :

- عن طريق خاصية مجموعات Party أصبح الآن من الممكن حفظ قائمة الأصدقاء المتواجدين معك فيها حتى بعد إنتهاء الجلسة يمكن العودة إليها من جديد و بنفس الأعضاء أو إنشاء Party أخرى و إرسال الدعوة فقط للأعضاء السابقين .

- يمكن الأن إرسال محتويات عبارة عن رسائل لجميع أعضاء المجموعة في Party .

- من بين الإضافات الجديدة هناك إزالة اختيار الاعدادات العامة بالنسبة لمجموعة Party لترك إمكانية الولوج إليها فقط للأعضاء المتواجدين في المجموعات كنوع من التخصيص المتقدم .

- إضافة إعدادات متقدمة على مستوى قائمة اعداد تجمعات Party المحددة عن طريق خيار جديد Party Voice Chat Connection و الذي يتيح لك الآن اللعب بالاعدادات بشكل متقدم كما يقال .

- إضافة خاصية تمكن المستخدمين المتواجدين في المجموعة Party لمعرفة من يكتم صوت الميكروفون سواء مالك الجلسة أو أحد الأعضاء  .

- إضافة ميزة جديدة في مجموعات Party تمكنك من ولوج مجموعات تضم مستخدمين تم حظرهم من طرفك أو العكس لكن بالمقابل لا يمكن سماعك أو أن تسمعهم بالإضافة إلى إخفاء انشطتك عنهم مثل اللعبة أو الموسيقى التي يتمتع إليها ناهيك عن ميزة مشاركة اللعب .

- بما أننا نتحدث عن ميزة اللعب المشترك Share Play بين المستخدمين أصبح الآن من غير الممكن اللعب عن طريق العناوين التي تقدم تجربة لعب جماعي إنطلاقا من مجموعات Party و السبيل إليها هو الولوج عن طريق القائمة السريعة داخل اللعبة فقط .

- يمكن الأن كتم جميع الميكروفونات المتواجدة على جهاز بلايستيشن 4 إنطلاقا من القائمة السريعة الخاصة بقسم الاكسسوارات .
- غير ممكن الأن إنشاء مجموعات Party عن طريق قائمة المجتمعات و يجب المرور بالنظام الكلاسيكي عبر القائمة المخصصة لها على الجهاز .

- نظام الأحداث Event أصبح مختلف بعد هذا التحديث بحكم أن المستخدم لا يمكنهم إنشاء حدث خاص بهم و أصبحت الميزة متاحة فقط للمطورين للإبلاغ على البطولات و أيضا التحديثات التي تستفيد منها الألعاب .

- تغييرات طفيفة على بعض القوائم و الأيقونات في واجهة المستخدم دون الكشف عن التطبيقات المعنية بالأمر .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال