recent
أخبار ساخنة

إشاعة : مسرب يكشف معلومات عن حصرية ضخمة قادمة على جهاز PS5 !

إشاعة : مسرب يكشف معلومات عن حصرية ضخمة قادمة على جهاز PS5

إشاعة : مسرب يكشف معلومات عن حصرية ضخمة قادمة على جهاز PS5

نواصل تتبع و رصد كافة المعلومات التي تظهر في الواجهة خلال الأيام القليلة الماضية و هذه المرة مع المعطيات التي طفت على الواجهة بشكل مفاجئ قادمة من المسرب Moore's Law is Dead و هو نفس المستخدم الذي قدم باقة مهمة من المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و تحديدا العتاد التقني الذي يمكن الإطلاع عليه من خلال الموضوع الشامل من هنا على موقعنا حينما كشف عن باقة ضخمة من المعطيات التقنية المتعلقة بالجهاز بالإضافة إلى الخصائص التي يتيح معالج الرسومات في الجهاز و كما أشرت هذه المعلومات المثيرة تظل تحت لواء الإشاعة فقط إلى غاية ظهور ما يشفع لها لكي تصبح فعلا رسمية .

المسرب عاد كما أشرت من جديد عن طريق المزيد من التصريحات المثيرة حينما أكد أن مصادر قريبة من شركة سوني أكدت له أن عنوان ضخم فعلا سيتم تقديمه خلال حدث البث المباشر لحلقة State of Play في شهر أغسطس القادم و يتعلق الأمر بسلسلة God of War التي من المنتظر أن نحصل على الجزء الثاني لهذه الأخيرة .

وهو ما يمكن أن يجعل فعلا الحماس كبير بالنسبة للجمهور نظرا لكون السلسلة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة الشيء الذي يجعل سوني فعلا في موضع قوة و لو أن المسرب ليست له خبرة كبيرة على مستوى تسريبات في هذا الصدد .

لكنها كما أشرت معلومات تظل جد سطحية و ما علينا سوى ترقب الرسمي منها خصوصا و أن اللعبة نعلم بحكم المطلق أنها ستحصل على جزء جديد لها خلال السنوات المقبلة حصريا لجهاز بلايستيشن 5 بعدما تبين خلال النهاية الحقيقية للجزء السابق أن المزيد من الأحداث فعلا موعودة بالنسبة للجمهور ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent