جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

مصدر : حصرية كلاسيكية ستعود من جديد على جهاز PS5 ، إليكم التوقعات..

مصدر : حصرية كلاسيكية ستعود من جديد على جهاز PS5

مصدر : حصرية كلاسيكية ستعود من جديد على جهاز PS5

يمكن القول أنه يوم التسريبات المرتبطة بجهاز بلايستيشن 5 القادم خاصة وأن حدث State of Play شبه مؤكد أنه قادم فعلا خلال شهر أغسطس القادم كما أكد مجموعة من المسربين من قبل وهو ما دفع عدد من المصادر للخروج من الوكر لتقديم عدة معطيات عن العناوين التي من الممكن أن نحصل عليها لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

خاصة و أن مايكروسوفت كشفت أوراقها القادمة على المرحلة المقبلة و بالتالي بات أمام شركة سوني فعلا فرصة جد مهمة للضرب بقوة لطرح المزيد من الخطط المبرمجة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و في هذا الصدد .

خرج لنا المسرب Moore's Law is Dead بباقة مهمة من التسريبات المثيرة انطلقت من المواصفات التقنية المعدلة لجهاز بلايستيشن 5 القادم حينما أكد أن المنصة فعلا تم إخضاعها لمجموعة من التعديلات التقنية ناهيك عن إمكانية وجود إعلان ضخم قادم على الجهاز قريبا .

فقد أشار المتحدث نفسه أن سوني تجهز حسب مصادره الخاصة لعودة أحد العناوين الكلاسيكية القديمة حيث علق عليها المسرب بأن العنوان مرتبط به المهندس السيد Mark Cerny الذي قام ببناء عتاد جهاز بلايستيشن 4 الحالي و أيضا بلايستيشن 5 القادم و هو ما جعل مجموعة من المستخدمين فعلا يتوقعون اللعبة التي من المرجح أن تكون مقصودة بواسطة المسرب .

حيث بنسبة كبيرة ستكون بنفس أسلوب سلسلة Knack التي إبتكر خلال جهاز بلايستيشن 4 و العنوان القريب إليها من دون شك هو سلسلة Jack and Daxter الشيء الذي يجعل مجموعة من الأسئلة فعلا مطروحة بقوة إلا غاية الحصول على إجابات شافية و وافية في هذا الإطار من طرف شركة سوني بصفة رسمية ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال