جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونXbox Series XXboxOne

مايكروسوفت تتلقى وابل من الانتقادات بعد مؤتمر Xbox Game Showcase لهذا السبب..!

مايكروسوفت تتلقى وابل من الانتقادات بعد مؤتمر Xbox Game Showcase

مايكروسوفت تتلقى وابل من الانتقادات بعد مؤتمر Xbox Game Showcase

من بين الشعارات المهنة التي كانت وما تزال شركة مايكروسوفت تتغنى بها منذ فترة طويلة و هي أنها فعلا ستدعم جهاز إكسبوكس ون الحالي من خلال جميع الحصريات الخاصة بالطرف الأول و الحديث هنا عن العناوين الحصرية من استوديوهات Xbox Game Studios .

و هو الشيء الذي جعل الجمهور فعلا مرتاح خصوصا من يمتلك جهاز إكسبوكس ون عادي بما أنه لن يغير الجهاز الخاص به و سيستفيد من كافة العناوين الحصرية الأساسية القادمة و هنا الحديث بدرجة أولى على الحصريات الضخمة إلا أن الحدث الأخير من مايكروسوفت Xbox Game Showcase لاحظنا مجموعة من التناقضات نوعا ما يمكن أن نفسرها بهذا الشكل .

بما أن الشركة و بعد كل تلك الشعارات الدعائية على أساس دعم جهاز إكسبوكس ون طيلة السنتين القادمة يبدو أنها قررت إعادت النظر في هذه المسألة الشيء الذي يمكن أن نسجل هذا اليوم عن طريق التفاصيل التي تم رصدها خصوصا عند الكشف على مجموعة ألعاب مثل Forza Motorsport و ايضا Avowed .

ناهيك عن لعبة State of Decay 3 تم Fable و كذلك Hellblade حيث غابت عنهم عبارة تؤكد إطلاق هذه العناوين على جهاز إكسبوكس ون إلا في حالة كانت هذه الألعاب ستتوفر ما بعد عام 2022 و هو أمر غير ممكن حسب ما اعتقد خصوصا للعبة مثل Forza Motorsport التي كما نعلم لا تتطلب وقت طويلة جداً على مستوى التطوير.

و لو أن هذا الجزء مخصص لأجهزة الجيل القادم إلا أن مايكروسوفت لا يمكن أن توفر اللعبة إلى ما بعد عام 2022 و هو الموعد المنتظر لإنهاء دعم جهاز إكسبوكس ون من حيث العناوين الحصرية .

الشيء الذي عاد للحديث عنه السيد Aaron Greenberg حيث تم إتهام مايكروسوفت بخداع الجمهور و الاحتيال عليه و هو ما حاول توضيحه المتحدث نفسه و المسؤول عن قطاع التسويق داخل إكسبوكس عندما علق عن طريق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن هذا الأمر لا دخل لهم فيه بما أن الفريق المطور هو من يختار الجهاز المفضل للعب و المناسب له .

في حين أن هذه الأمور تتعارض تماما مع أقوال الشركة و من الواضح أن هناك ارتباك كبير خصوصا و أن سوني أصبحت تضغط من حيث العناوين الحصرية الضخمة المتوفرة لديها و أكيد أن مايكروسوفت لاحظت من جهة أخرى أن إطلاق العناوين الحصرية على جهاز إكسبوكس ون يجعلها مكبلة الأيدي لتقديم النقلة النوعية و المنتظرة على أقوى جهاز منزلي في الجيل القادم كما تصرح دائما ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال