recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة State of Decay 3 لجهاز Xbox Series X ، شاهد العرض الرسمي الأول..

الإعلان عن لعبة State of Decay 3 لجهاز Xbox Series X

الإعلان عن لعبة State of Decay 3 لجهاز Xbox Series X

نواصل تغطية الإعلانات التي توفرت عن طريق مؤتمر مايكروسوفت و هنا الحديث عن البث المباشر Xbox Game Showcase الذي تابعنا و إياكم من خلال موقعنا قبل لحظات حيث حمل هذا الأخير في جعبته مجموعة مهمة من الإعلانات الجديدة القادمة من مايكروسوفت .

خاصة من حيث العناوين التي تم تقديمها لأول مرة و من بين هذه الإعلانات هناك لعبة State of Decay 3 والتي تعتبر الجزء الثالث من سلسلة ألعاب البقاء في عالم مليء بالزومبي و المخاطر .

حيث ومباشرة بعد جزء ثاني كان نوعا ما متوسط من حيث الجودة على جهاز إكسبوكس ون و البي سي تواصل مايكروسوفت العمل على هذه السلسلة و دعمها من خلال إصدار جديد فعلا يبدوا عبر أول عرض بالفيديو أنه واعد جدا إلا أن الاستعراض للأسف كان عبارة عن مقطع سينمائي فقط ولا توجد أي لقطات عن أسلوب اللعب .

كما أنه لا توجد أي معطيات أو تفاصيل تهم اللعبة و كل ماهو متوفر لدينا هو فقط الإستعراض ناهيك عن قائمة الأجهزة حيث تظل منتظرة هذه الأخيرة طبعا حصريا لأجهزة مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس .

ناهيك عن جهاز البي سي من خلال نظام ويندوز 10 كما تم تأكيد توفرها بالمجان خلال الإطلاق على خدمة Xbox Game Pass لكل المنضوين تحت لواء هذه الأخيرة و طبعا استغلال قدرات جهاز إكسبوكس سيريز اكس عن طريق توفير دقة عرض 4K و 60 إطار بالثانية ،، تحياتي.

العرض الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent