recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة Avowed حصريا لجهاز Xbox Series X و إستعراض رائع بالفيديو..

الإعلان عن لعبة Avowed حصريا لجهاز Xbox Series X و إستعراض رائع بالفيديو

الإعلان عن لعبة Avowed حصريا لجهاز Xbox Series X و إستعراض رائع بالفيديو

واحدة من بين العناوين الرائعة خلال حديث البث المباشر لمؤتمر مايكروسوفت Xbox Game Showcase هذا اليوم من دون شك كانت هي لحظة الكشف بصفة رسمية عن مشروع استوديوهات Obsidian Entertainment الأول تحت لواء مايكروسوفت .

و هنا الحديث عن عنوان Avowed و الذي يأتي بعد عنوان The Outer World الذي توفر لجميع الأجهزة إلا أن الفريق و مباشرة بعد الاستحواذ عليه من طرف مايكروسوفت فقد قرر أن يواصل العمل على المشروع الضخم و الرئيسي القادم من طرفه ، و هنا الحديث عن لعبة Avowed التي تم تقديمها لأول مرة عن طريق هذا البث المباشر .

حيث تدور أحداثها في عالم الخيال Eora بنظام آربيجي كلاسيكي من المنظور الشخص الأول FPS حيث أكد الفريق على لسان رئيس استوديوهات Xbox Game Studios السيد Matt Booty أنه فعلا المشروع الذي كان يرغب بالعمل عليه أستوديو Obsidian Entertainment منذ سنوات وهو ما نجح في تقديمه خلال هذا اليوم عن طريق هذا البث المباشر .

حيث تبدو اللعبة جد واعدة من خلال عالمها و أيضا الأفكار التي من المنتظر أن تقدمها باستغلال القدرات التقنية لجهاز إكسبوكس سيريز اكس و أيضا جهاز البي سي بحكم أن المشروع قادم حصريا فقط على هذه الأجهزة و أكيد يمكن أن ننتظر المزيد من التفاصيل في المرحلة المقبلة عن هذا المشروع الجديد ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent