recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة Fable بعد سنوات من الإنتظار لجهاز Xbox Series X ، شاهد بالفيديو..

الإعلان عن لعبة Fable بعد سنوات من الإنتظار لجهاز Xbox Series X

الإعلان عن لعبة Fable بعد سنوات من الإنتظار لجهاز Xbox Series X

كانت هناك مجموعة من الإشاعات و التسريبات من قبل على أساس أن مشروع جديد و ضخم للغاية قادم من طرف استوديو Playground Games البريطاني مطور سلسلة Forza Horizon حيث كنا على علم بأن الفريق فعلا يعمل على لعبة عالم مفتوح لنظام آربيجي ضخمة للغاية .

و هو ما تم الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق البث المباشر لحدث مؤتمر مايكروسوفت Xbox Game Showcase إد و بعد سنوات من الانتظار و الترقب خاصة بعد إلغاء الجزء السابق من سلسلة Fable فقد تمت إماطة الستار أخيرا عن الجزء الجديد من ريبوت سلسلة Fable الكامل .

و الذي سيتوفر على كل من جهاز إكسبوكس سيريز اكس و البي سي خلال تاريخ لم يحدد بعد ، الفريق المطور و من خلال استعراض بالفيديو لم يقدم الكثير عن اللعبة سوى نظرة عن عالمها حيث تظهر إحدى الشخصيات من عالم اللعبة الخيالي يتم ابتلاعها من طرف ضفدع .

في إشارة فعلا لهذه السلسلة و عالمها الذي فعلا سيحاول أستوديو Playground Games أن يقدم بشكل مختلف و هو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس لإكتشاف كل هذا عن قرب في الفترة المقبلة و لو أن اللعبة من الواضح أن ما يزال أمامها الكثير قبل أن تصبح جاهزة للإطلاق مع التأكيد على أنها ستدعم جهاز إكسبوكس سيريز اكس بشكل مخصص لاستغلال كافة القدرات التقنية ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent