recent
أخبار ساخنة

الكشف عن مشروع لعبة البقاء Project Oxygen القادمة حصريا لأجهزة PS5 و Xbox Series X !

الكشف عن مشروع لعبة البقاء Project Oxygen القادمة حصريا لأجهزة PS5 و Xbox Series X

الكشف عن مشروع لعبة البقاء Project Oxygen القادمة حصريا لأجهزة PS5 و Xbox Series X

عن طريق بيان صحفي توصلنا بنسخة منه قبل ساعات قليلة من الأن فقد أعلن الاستوديو البولندي Far From Home و الذي تم تأسيسه قبل فترة ليست بالطويلة حيث يضم في صفوفه مجموعة من المطورين قدماء من فريق تطوير سلسلة Dying Light و ايضا عدد من الموظفين الذين سبق لهم العمل على عناوين مثل Divinity Original و أيضا Dead Island .

حيث قرر هؤلاء الإتحاد فيما بينهم و العمل على مشروع مختلف تحت لواء فريق Far From Home الجديد و هوما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية حيث وصف الفريق المشروع عبارة عن لعبة Subnautica في عالم حصرية سوني Death Stranding .

و هو ما حاول أن يوضح المزيد عنه عبر البيان المعلن عنه حينما أشار الفريق أن مشروع Project Oxygen عبارة عن لعبة بقاء بمنظور الشخص الأول FPS تدور في حقبة زمنية بعيدة جدا ، حيث أصبحت الأرض غير قابلة للعيش بعد كارثة طبيعية جعلت الغازات السامة تغزو جميع أرجاء الكوكب .

و ما كان على المجتمع من الناجين سوى أن يبني أبراج عملاقة لمواصلة العيش في الكوكب حيث نجحت فقط فئة قليلة من سكان العالم في البقاء على قيد الحياة ومن بين هذه المجموعة هناك الفرقة التي يتواجد فيها البطل الرئيسي للعبة عبارة عن أحد الخبراء البيولوجي الذي في رحلة البقاء بهذا العالم المنكوب قرر أن يكتشف أسباب هذه الكارثة الطبيعية عن طريق استكشاف مخلفات السكان الأولون و محاولة البحث عن الأسرار لربما يجد الحل لإنقاذ البشرية من هذا الخطر الذي استمر لمئات السنوات .

المشروع و حسب التفاصيل التي تم الكشف عنها من خلال الإعلان قادم حصريا على أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم أيضا البي سي و هو ما يؤكد أن الفريق فعلا يعول على العتاد المتوفر في هذه الأجهزة للدفع بقوة على مستوى الخصائص التي يمكن أن توفر هذه اللعبة و فكرتها الواعدة جدا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent