recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Godfall القادمة لجهاز PS5 لن تحتوي على مشتريات بنقود حقيقية و تفاصيل أكثر عن نظامها..

رسميا لعبة Godfall القادمة لجهاز PS5 لن تحتوي على مشتريات بنقود حقيقية و تفاصيل أكثر عن نظامها

رسميا لعبة Godfall القادمة لجهاز PS5 لن تحتوي على مشتريات بنقود حقيقية و تفاصيل أكثر عن نظامها

أحد العناوين التي تم تقديمها قبل فترة طويلة جدا و يمكن أن نعتبرها من بين أول العناوين التي تأكد قدومها على أجهزة الجيل القادم و هنا الحديث عن لعبة Godfall و التي تم الكشف عنها لأول مرّة خلال حدث حفل تتويج ألعاب السنة The Game Awards في العام الماضي على جهاز بلايستيشن 5 حصريا بمعية جهاز البي سي .

و منذ تلك الفترة و اللعبة فعلا متواجدة بقوة في الساحة عن طريق إستعراض بالفيديو من حين لآخر و معطيات أكثر عن محتواها و هو ما تواصل اليوم من جديد عن طريق مقابلة صحفية بين كل من فريق Arekkz Gaming و السيد Richard Heyne المنتج التقني للعبة داخل أستوديو Counterplay Games .

حيث و عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب هذا الأخير ، فقد أعلن لنا عن كون لعبة Godfall و بالرغم من نظامها الذي تم استعراضه إلا أنها ليست عبارة عن لعبة مثل نظام العناوين التي تتوفر على شكل خدمات مشيرا أن المشروع عبارة عن مغامرة بطابع اكشن آربيجي و تتيح محتوى قابل لإعادة اللعب لعدة مرات مضيفا من جهة أخرى أن اللعبة فعلا لن توفر أي نظام مشتريات مقابل نقود حقيقية .

مؤكدا أن الفريق لا ينوي التوجه إلى هذا الصنف من المشاريع و لعبة Godfall تظل مختلفة عن الألعاب الرخيصة التي تتبع على حد قوله هذا النظام بحكم أنها مشروع واعد و يرغبون بدعمه على مدار السنوات المقبلة عن طريق تحديثات مجانية خاصة أن اللعبة ستكون من بين عناوين إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم من شركة سوني .

و بالتالي يمكن أن يعول هؤلاء على تسويق أكثر من رائع لشركة سوني خلال الفترة المقبلة و طبعا نذكر أن لعبة Godfall من المنتظر أن تتيح أيضا من جهة أخرى نظام لعب تعاوني بين المستخدمين يجمع إلى غاية ثلاثة مستخدمين في مواجهة أعداء داخل عالمها الشيء الذي يبدوا واعد للغاية فإنتظار الكشف عن المزيد لاحقا بطبيعة الحال ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent