جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4PCPS4XboxOne

مشروع لعبة Mafia 4 يبدو أنه قد تأكد رسميا قدومه في هذه الفترة..!

مشروع لعبة Mafia 4 يبدو أنه قد تأكد رسميا قدومه في هذه الفترة

مشروع لعبة Mafia 4 يبدو أنه قد تأكد رسميا قدومه في هذه الفترة

سلسلة Mafia مؤخرا نلاحظ أنها متواجدة بقوة في الساحة خاصة بعدما تم إطلاق نسختين من السلسلة و هنا الحديث عن عنوان Mafia 3 Definitive Edition تم أيضا إصدار الريماستر للعبة Mafia 2 Definitive Edition والذي قدمت عنه مراجعة شاملة في موقعنا يمكن الإطلاع عليها .

حيث تبين لنا أن اللعبة فعلا من الممكن أن تقدم أكثر من المستوى المتاح و كانت تستحق إعادة أعمق من ما توفر للأسف إلى أن الفريق المطور كما نعلم ففي نفس الوقت يعمل على نسخة أخرى لا يقل شأنها .

و هنا الحديث عن لعبة Mafia Definitive Edition القادمة على شكل ريميك كامل للجزء الأصلي الذي توفر قبل سنوات عديدة على جهاز بلايستيشن 2و إكسبوكس تم البي سي حيث يعتبر من بين العناوين الرائعة جدا و فعلا من بحاجة إلى إعادة تطوير كاملة الشيء الذي يمكن أن نسجل عن طريق الإستعراض الرسمي بالفيديو مؤخرا و الذي يمكن الاطلاع عليه خلال الوصلة المباشرة هنا .

من جهة أخرى الفريق المطور لهذه اللعبة و هنا الحديث عن أستوديو Hangar 13 فقد تحدث الرجل الأول لديه و هو السيد Haden Blackmanعلى مجموعة من النقاط المهمة جدا في اللعبة إنطلاقا من الميكانيكية المستخدمة فيها إلا أنه و خلال هذه المقابلة مع موقع IGN العالمي فقد تطرق أيضا بشكل غير مباشر إلى المشروع الجديد الذي يتم العمل عليه بالموازاة مع نسخة ريميك Mafia Definitive Edition .

حينما أكد أن الفريق فعلا يعمل بجهد مضاعف على مشروع الريميك و يحاول إتمام العمل عليه لغلق الفجوة بين الإصدارات السابقة لهذه السلسلة و تحديدا الجزء الثالث قبل المرة المرور إلى المشروع الرئيسي لديهم و الذي سيتوفر في وقت أقرب من المتوقع و بالتالي يمكن أن ننتظر فعلا أن يكون إطلاق الجزء الرابع من سلسلة Mafia في السنوات القليلة و تحديدا في أفق عام 2022 على أقصى تقدير لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز أن البي سي بشكل حصري ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال