recent
أخبار ساخنة

كوجيما يجتمع مع آخر أفراد فريق تطوير لعبة Silent Hill وهذا المشروع المؤكد حاليا !

كوجيما يجتمع مع آخر أفراد فريق تطوير لعبة Silent Hill وهذا المشروع المؤكد حاليا

كوجيما يجتمع مع آخر أفراد فريق تطوير لعبة Silent Hill وهذا المشروع المؤكد حاليا

نعلم منذ فترة ليست بالطويلة أن المطور الياباني المعروف السيد هيدو كوجيما فعلا بصدد العمل على مشروع ضخم للغاية قادم في السنوات المقبلة و هو ما جعل الجميع فعلا يتوقع عدة عناوين من الممكن أن تصبح محتملة .

خاصة و أن المطور العالمي التقى مؤخرا بالرسام المميز السيد Yoji Shinkawa الذي تبين أنه بصدد الإشتغال على مشروع برفقة هذا الأخير إلا أن المعطيات الجديدة هذا اليوم فعلا تحمل الشيء الكثير على مستوى التلميحات المتوفرة إلى غاية اللحظة عن هذا المشروع المنشود من طرف المطور هيدو كوجيما .

حيث وخلال إحدى البثوث المباشرة لحدث معرض Comic Con فقد كان المبدع Junji Ito متواجد في هذا الأخير حيث تم سؤاله عن المطور الياباني Hideo Kojima و علاقته به و هل كان فعلا قد إلتقى به بعد إلغاء مشروع لعبة Silent Hill التي كان هو الآخر بصدد العمل عليها قبل الإلغاء النهائي من طرف كونامي .

السيد Junji كان جد واضح عن طريق كلامه حينما أكد أنه بالفعل مؤخرا تحدث مع المطور كوجيما و تحديدا للعمل على عنوان من صنف الرعب مضيفا أن المطور كوجيما فعلا يرحب بهذه الفكرة و يحبذ فكرة العمل على هكذا عنوان .

لكن لا شيء أكيد إلى غاية اللحظة بحكم أن الحديث عن المشروع كان جد سطحي إلا أن حسب ما فهمنا من كلام السيد Junji Ito فالمشروع سيتضمن ربما بعض عناصر الرعب و طبعا ما علينا سوى ترقب المعطيات القادمة قريبا بصفة رسمية من المصدر الرئيسي و هو المطور Hideo Kojima نفسه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent