recent
أخبار ساخنة

لعبة Marvel Spider Man Miles Morales تحطم أول رقم قياسي قبل إطلاقها على جهاز PS5 !

لعبة Marvel Spider Man Miles Morales تحطم أول رقم قياسي قبل إطلاقها على جهاز PS5

لعبة Marvel Spider Man Miles Morales تحطم أول رقم قياسي قبل إطلاقها على جهاز PS5

سلسلة Marvel Spider Man تعود هذا العام من جديد عن طريق إصدار آخر من هذه الأخيرة و هو العنوان الفرعي الجديد Spider Man Miles Morales الذي تم الكشف عنه خلال حدث مؤتمر سوني للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم بمعية مجموعة مهمة من العناوين الحصرية الأخرى .

و هو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس لهذه الأخيرة إلا أن المنافسة لن تكون هينة بحكم أنها ستكون في مواجهة عملاقة أخرى و هنا الحديث عن لعبة Halo Infinite من مايكروسوفت لجهاز إكسبوكس سيريز اكس .

بحيث و عن طريق مقارنة أولى من نوعها بين كل من هذه الحصريات تمت من طرف المحلل Benji Sales فقد شاركنا هذا التغير مجموعة من المعطيات المتعلقة بهذه الحصريات الأساسية على الأجهزة القادمة معا .

حيث أكد أن Marvel Spider Man Miles Morales حصرية جهاز بلايستيشن 5 القادم فعلا استطاعت أن تحطم أول الأرقام قبل حتى من إطلاقها عن طريق عدد إجمالي المشاهدات العرض الرسمي الأول و الذي فعلا جعلها تتربع على الصدارة من حيث أكثر الحصريات مشاهدة بين عناوين سوني و مايكروسوفت .

في حين أن المركز الثاني كان من نصيب لعبة Halo Infinite و التي حصلت على إجمالي مشاهدات جد كبير على مدى يومين فقط مع تسجيل لعبة Horizon Forbidden West الحصرية الضخمة من سوني في المركز الثالث عن طريق عدد مهم من إجمالي المشاهدات .

المحلل Benji Sales يوضح من جهة أخرى أن لعبة مايكروسوفت الحصرية سجلت هذا الإنجاز عن طريق 2 فيديوهات في حين أن لعبة Spider Man Miles Morales سجلت هذا الإنجاز على مدى يوم واحد فقط من إطلاق العرض الرسمي بالمقارنة من الألعاب الأخرى التي حتى و إن اجتمعت إجمالي مشاهدات الخاصة بها لا تصل إلى إجمالي ما سجلت حصرية سوني الضخمة و هي بطبيعة الحال تظل مجرد أرقام للاستئناس فقط إلى غاية إطلاق الأجهزة معا لكي نشاهد كل عنوان و ماهو قادر على تقديمه ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent