recent
أخبار ساخنة

إشاعة : بالصور تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تاريخ الإطلاق !

إشاعة : بالصور تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تاريخ الإطلاق

إشاعة : بالصور تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تاريخ الإطلاق

في الماضي كانت شركة أكتفيجين فعلا جد متحركة في هذا الصدد و هو العمل على طرح مجموعة من المبادرات الإعلانية بالنسبة لسلسلة Call of Duty و ذلك عن طريق مجموعة منتجات الشيء الذي يمكن أن نطلع عليه من خلال المعطيات التي توفرت في الساعات القليلة الماضية .

إد و عن طريق المعطيات التي طفت على الواجهة من خلال مجموعة مصادر مطلعة فقد تبين أن سلسلة Call of Duty أصبحت موضوع شراكة مع المنتج Doritos حيث أفاد عدد من المستخدمين أنه و عن طريق لوحة إعلانية لأحد المنتوجات القادمة فقد تبين أن الجزء القادم من السلسلة فعلا قد إنطلق العمل على الترويج له .

حيث و عن طريق الصورة التي نشاهد أسفل الموضوع يتضح أن أكتفيجين و أستوديو Treyarch فعلا بصدد حث الجمهور على شراء هذا المنتج للحصول على نقاط مضاعفة XP على مستوى طور اللعب الجماعي لمدة تصل إلى غاية 31 يناير المقبل ، حيث ينتهي هذا العرض في الموعد المذكور و أكيد أن العنوان الخاص به Call of Duty Black Ops Cold War  ينطبق تماما مع الإشاعات الأخيرة التي كانت تتحدث عن جزء عبارة عن ريبوت كامل لهذه السلسلة .

و هو ما يتضح بشكل جلي لكن المعلومة الأهم أن إطلاق اللعبة سيتم قبل تاريخ 31 يناير المقبل و هو ما أفاد بخصوصه مجموعة من المصادر أنه من الممكن أن يتم خلال منتصف شهر ديسمبر المقبل و طبعا هي معلومات ما تزال سطحية خاصة أن اللعبة منتظرة على أجهزة الجيل الحالي و القادم .

إلا أنه أمر لا يدعوا للشك كون السلسلة فعلا تعرف مجموعة من المطبات بسبب الأزمة الصحية العالمية بسبب فيروس كورونا و يمكن أن ننتظر خلال الأيام القليلة المقبلة المزيد من المعطيات في هذا السياق بكل تأكيد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent