recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريبات ضخمة عن لعبة Resident Evil 8 Village بعد تجربتها من طرف اللاعبين !

إشاعة : تسريبات ضخمة عن لعبة Resident Evil 8 Village بعد تجربتها من طرف اللاعبين

إشاعة : تسريبات ضخمة عن لعبة Resident Evil 8 Village بعد تجربتها من طرف اللاعبين

قبل الكشف الرسمي عن لعبة Resident Evil 8 Village خلال شهر يونيو الماضي لم تسلم هذه الأخيرة من باقة مهمة من التفاصيل و التسريبات التي تمت الإشارة إليها عن طريق مجموعة من المعطيات خلال عدة منابر إعلامية وهو ما يمكن أن نسجل من جديد اليوم عن طريق باقة من المعطيات التي تم الكشف عنها بواسطة موقع Biohazard Declassified .

و الذي أكد خلال مقابلة مع أحد المستخدمين ممن كانت لهم تجربة اللعبة بشكل داخلي عن طريق برنامج Resident Evil Ambasador المخصص للمجربين حيث كانت له فرصة إلقاء نظرة عن مختلف المعلومات حول نظام وأسلوب اللعب ناهيك عن عالم جزء Resident Evil 8 Village و التي تمت الإشارة إليها من جانب المصدر نفسه .

وهو ما نسجل مجددا هذا اليوم عن طريق تجميعة مهمة من المعلومات الشيقة ممن تم الحديث عنها بشكل حصري من جانب هذا المستخدم الشيء الذي نشارككم عبر هذا التقرير المطول من خلال عدة نقاط معينة .

الشيء الذي من شأنه أن يجعل الجمهور فعلا متحمس خصوصا أن اللعبة من المرتقب أن تسجل عودة عدد مهم من الخصائص و الميكانيكيات الجديدة و هو ما نطلعكم عنه من خلال هذه النقاط المحددة كما جاء في تقرير المصدر ذاته مع الإشارة دائما أن جميع هذه المعلومات عبارة عن إشاعات فقط و نسطر عليها بشكل كببر ما دامت غير رسمية من طرف شركة كابكوم نفسها ، تحياتي.

أهم المعلومات الجديدة :

- الأعداء في لعبة Resident Evil 8 Village  مصممين بطريقة مختلفة حيث أن جلدهم و كأنه مشوك ليعطي طابع مخيف للغاية ناهيك عن وجود أوشام متعددة في جسدهم .

- الأعداء يتوفرون على مجموعة من الأسلحة للضرب مثل الخناجر و السيوف تم الفؤوس و الرماح .

- بعض الأعداء لهم القدرة على إمساك اللاعب و عضه بهذا المعنى على نفس منوال لعبة Resident Evil 3 حيث يمكنك بالمقابل الضغط على زر معين لتخليص الشخصية الرئيسية .

- من بين الأعداء هناك من بمقدوره إسقاط الشخصية الرئيسية Ethan على الأرض و مهاجمته بالإضافة إلى أن الأعداء ممن يستخدمون السيوف يمكنهم قطع رأس شخصية Ethan نوعا ما على نفس منوال ما توفر في لعبة Resident Evil 4 .

- الديمو الذي تمت تجربته يدور في القصر الكبير و تحديدا في غرفة واسعة حيث يجب البحث عن مفتاح لفتح باب عملاق .

- عنصر الإستكشاف حاضر بقوة حسب قول المجربين بحكم أن اللعبة تتيح لك الذهاب إلى مكان معين و العودة إلى المنطقة الأساسية لاستكمال المغامرة .

- في المرحلة الموالية ستواجه زعيم رئيسي Olga عبارة عن ساحرة لم يسبق لها و أن ظهرت من قبل في العرض الرسمي إد يضيف المصدر أنه سيكون عبارة عن قتال ملحمي للغاية .

- شخصية Olga قادرة على رمي اللاعب بالحشرات و شن وابل من الهجمات عن طريق حشود من الحشرات قبل أن تتحول في المرحلة الثانية من القتال إلى عنكبوت ضخم بأجل إنسان عادي وخلال هذه المرحلة تصبح هجماتها أكثر حدة .

- عن طريق هذا القتال سيتمكن الشخصية الرئيسية من ولوج منطقة تحت أرضية تحصل بواسطتها على مجموعة أسلحة مثل المسدسات و شوتجن ناهيك عن سكين غير قابل للكسر .

- مثل ما توفر في لعبة Resident Evil 3 يمكن تصميم أسلحة يدوية قابلة للكسر بعد الاستخدام في أكثر من مرة مثل السيوف .

- القائمة الرئيسية للخزينة ستختلف نوعا ما عن ما تم تقديمه خلال الفيديو الأول من المطورين حيث تمت العناية بها أكثر عن طريق خلق مزيج بين الجزء Resident Evil 4 و Resident Evil 7 Biohazard .

- مثل الإصدارات الأخيرة عند فتح الخزينة اللعبة ستتوقف تلقائيا لمنح المستخدم متسع من الوقت للتفكير أكثر كما أن الأعداء في هذا الجزء لن يتيح لك القضاء عليهم فرصة الحصول على موارد في حالة قتلهم و ما عليك سوى البحث عن الصناديق في عالم اللعبة الحصول عليها.

- بخصوص شخصية المرأة العجوز التي ظهرت في العرض الرسمي ( موجودة بالصورة ) فهي ليست الساحرة التي واجه المستخدمين في هذا الديمو أو عدو جديد بل هي عبارة عن بائعة متجولة ستتيح لك الحصول على معلومات أكثر عن المناطق في القرية و أيضا موارد إضافية نوعا ما على نفس منوال التاجر في Resident Evil 4 .

إشاعة : تسريبات ضخمة عن لعبة Resident Evil 8 Village بعد تجربتها من طرف اللاعبين

- المجربين أكد العديد منهم أن هذا الديمو تصل مدته إلى ما يناهز نصف ساعة فقط في حين أن المؤثرات الصوتية كانت غائبة تماما في هذا الإستعراض و هو ما أكد بخصوصه الفريق المطور أن المشروع ما يزال قيد التطوير ويحاول أن يحصل على المزيد من الأفكار الإضافية من المجربين قصد إضافتها في المرحلة المقبلة خصوصا و أن الوقت ما يزال أمام اللعبة قبل إطلاقها .

- كابكوم تؤكد للمستخدمين ممن جربوا الديمو أن مجموعة من العناصر على مستوى طريقة اللعب لم يتم إضافتها في هذا الديمو يتم الإشتغال عليها مؤخرا .

- الموعد القادم للعبة Resident Evil 8 Village سيكون خلال شهر أغسطس المقبل عن طريق مجموعة مهمة من المعلومات الرسمية هذه المرة .


google-playkhamsatmostaqltradent