جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4عروض فيديوPCPS4Red Dead Redemption 2XboxOne

تحديث Red Dead Online متوفر الأن و هذه تفاصيل المحتويات الجديدة..!

تحديث Red Dead Online متوفر الأن و هذه تفاصيل المحتويات الجديدة

تحديث Red Dead Online متوفر الأن و هذه تفاصيل المحتويات الجديدة

كما كان متوقعا فقد توفر هذا اليوم بصفة رسمية التحديث الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 وتحديدا طور الاونلاين Red Dead Online لهذه الأخيرة و الذي حمل في جعبته ما يناهز 5 جيجابايت من الملفات على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بمعية مجموعة مهمة من الإضافات المهمة على اللعبة إنطلاقا من الدور الجديد .

حيث يأتي هذا التحديث بعد سبعة أشهر كاملة من دون أي محتويات داخل اللعبة و هو ما جعل الجمهور فعلا يعبر عن غضبه الشديد قبل أيام ما جعل أستوديوهات روكستار فعلا تسارع و تسابق الزمن لطرح بعض المحتويات .

و من بينها هذا التحديث الذي فعلا قمت بتنصيبه على اللعبة قبل ساعات و بعد تجربة امتدت لعدة دقائق فعلا نلاحظ وجود مجموعة من التحسينات على اللعبة و أيضا باقة من الإضافات الجديدة على طور الأونلاين إلا أن أهمها كما أشرت الدور الجديد الذي يتيح لك استكشاف أسرار الطبيعة تحت إسم The Naturalist .


حيث و عن طريق وصف هذا الأخير فعلى المستخدمين التوجه إلى مدينة Strawbeerry حيث يتم اللقاء لأول مرة بشخصية Harriet Devenport و هي عبارة عن باحثة في علوم الطبيعة و تحاول معرفة العلاقة بين الحيوانات و الطبيعة تم أيضا يكون هناك أول لقاء مع شخصية Gus Macmillan عبارة عن صياد محترف لكنه متقاعد منذ سنوات .

السيدة Harriet ستكون لها أنشطة معينة تقتضي من المستخدمين محاولة البحث عن الحيوانات و مراقبتهم تم أخد عينات منهم للحصول على مكافأة متعددة في حين Gus سيكافئك بشكل أكبر إن أحضرت له جلود الحيوانات من المستوى الرفيع ( ثلاثة نجوم ) و طبعا بما في ذلك الأسطورية منها .

استوديوهات روكستار توضح من خلال إعلانها أنه من الصعب اللعب على الجانبين معا بحكم أن كل شخصية ستكون على علم بانشطتك مع الأخرى و العكس صحيح إلا أنه لا نعلم لغاية اللحظة أي نوع من المخاطر ستواجه المستخدمين خلال رحلتهم هاته ، على مستوى أسلوب اللعب سيكون من السهل للغاية تتبع الحيوانات المراد الحثول عليها عن طريق إضافة الرصاص الصامت على سلاح بندقية Varmint الشيء الذي سيساعد على تسجيل معلومات مختلف الحيوانات تم أيضا إلتقاط الصور بفضل الكاميرا المتطورة الجديدة التي تحط الرحال لأول مرة عن طريق كتالوج المتجر .

تحديث Red Dead Online متوفر الأن و هذه تفاصيل المحتويات الجديدة

كل هذا سيدورف في خوادم اللعبة و رفقة المستخدمين على نفس الجلسة ما يعد فعلا بعنصر اللعب التعاوني أكثر عن طريق مثلا التخطيط لصيد حيوان أسطوري أو التفرق و كل لاعب من المجموعة يتوجه إلى منطقة أخرى و كل واحد يركز على حيوان أسطوري في نفس الوقت ما يجعل الإمكانية للحصول على عدة عينات في نفس الوقت أمر ممكن جدا و هو السبيل الوحيد أمام المستخدمين للتقدم أكثر على مستوى الخصائص الممنوحة في دور The Naturalist .

 طبعاً بما أن المستخدمين سيقضون ساعات طويلة في اللعبة من الممكن جعل كل هذا أسهل في حالة المرور على حزمة Outlaw Pass الثالثة و التي ستتوفر مقابل 40 قطعة ذهبية و طبعا كلما تتقدم ستحصل على مجموعة مهمة من المحتويات داخل اللعبة إلى غاية المستوى 80 إنطلاقا من ملابس حصرية و موارد على مختلف الأدوار تم المزيد .

التحديث لا يكتفي فقط بهذا القدر من المحتويات بل هناك أيضا 250 تعديل جديد على عالم اللعبة مثل مشاكل ظهور الحيوانات البرية في العالم تم كذلك مشاكل ظهور المخيم التي تم حلها تقريبا بالكامل و من أجل شكر المستخدمين دون حد سواء على دعم اللعبة فقد تم الإعلان عن باقة مهمة من المكافأة الجديدة يمكن الحصول عليها إلى غاية 3 أغسطس المقبل و أسفل الموضوع إليكم قائمتها بالكامل ، روكستار توضح أيضا من جهة أخرى أن الجمهور سيلتقي في الأسابيع القليلة المقبلة مع مجموعة من الحيوانات الأسطورية التي سيتم إضافتها بشكل دوري ناهيك عن عناصر أخرى على متجر Gus Macmillan تم تحديات سيتم الكشف عنها لاحقا ،، تحياتي.

تحديث Red Dead Online متوفر الأن و هذه تفاصيل المحتويات الجديدة

قائمة المحتويات المجانية :

- ادخل لدور The Naturalist و أحصل على اكسسوار و لباس تم Emote بشكل مجاني .
- تفقد و أحصل على عينة من حيوان معين لفتح قبعة Monstre Gila على المخيم .
- استكمل مهمة مراقبة حيوان أسطوري و أحصل على لون حصري على اكسسوار حامل الرصاص Farnholme .
- غير مكان مخيم المسافر و أحصل على خريطة كنز مجانية .
- استفد من خصم 30% على جميع عناصر فئة المبتدئ على دور The Naturalist .
- احصل على 2000 نقطة XP بمجرد الدخول إلى دور The Naturalist .
- رصاص صامت مجاني على سلاح Vermint .
- زجاجة مجانية لاستدراج الحيوانات الأسطورية .
- خصم 30% على سلاح مسدس Revolver .
- بطاقة مهارة مجانية .

محتوى حصري للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 :

- عشرة رصاصات صامتة مجانية على سلاح بندقية Varmint
- أحصل على 5 حقن لإعادة إحياء الحصان .
- أحصل على 5 مقويات طاقة تجعل تحركات الشخصية الخاصة بك صامتة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال