recent
أخبار ساخنة

حصرية إكسبوكس Cuphead تتوفر بشكل مفاجئ على جهاز PS4 ، شاهد العرض الرسمي..

حصرية إكسبوكس Cuphead تتوفر بشكل مفاجئ على جهاز PS4

حصرية إكسبوكس Cuphead تتوفر بشكل مفاجئ على جهاز PS4

تفاجئ الجمهور خلال الأيام القليلة المقبلة من سلسلة تلميحات من طرف الإعلامي المعروف Geoff Keighley و الذي كشفت عن قدوم إعلان ضخم من أحد الفرق المطورة الصغيرة المفضلة لديه و التي ستكشف عن عنوان خاص بها على جهاز جديد وهو ما يمكن أن ننتظرها اليوم فى حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

طبعا المعلومات التي قدم الإعلامي تبين أنها فعلا مشتركة مع ما ظهر فجأة على متجر بلايستيشن ستور نقلا عن موقع Gematsu و أيضا أيضا المسرب المعروف Wario64 حيث تم رصد لعبة Cuphead على متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 بشكل غريب للغاية خاصة و أن اللعبة تظل خن العناوين الحصرية لشركة مايكروسوفت و تحديدا على منصة إكسبوكس ون تم نظام ويندوز 10 .

إلا أنها توفرت خلال العام الماضي على جهاز نينتندو سويتش وهو ما يجعل من هذه الإمكانية جد واردة خصوصا و أن مايكروسوفت قد تستغل هذه الخطوة التقرب أكثر من الجمهور المتواجد على جهاز سوني المنزلي وهي بالمناسبة ليست اللعبة الأولى التي ستتوفر من الشركة الأمريكية على جهاز بلايستيشن 4 .

بحكم أنها سبق توفير لعبة Minecraft سابقا قبل أن يتم الإستحواذ على الفريق المطور لهذه الأخيرة من طرف مايكروسوفت و أكيد يمكن أن ننتظر إعلان عن هذه الأخيرة خصوصا أنه و عند الولوج إلى صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن ستور يتم إعلامنا أن المنتج غير متوفر لغاية اللحظة و هو ما يجعل فعلا الإمكانية واردة جدآ خاصة أن اللعبة ستستفيد من محتوى إضافي جدبد الشيء الذي يجعل من الإعلان فعلا جد ممكن و طبعا أي جديد سنحاول مشاركته معكم أول بأول ،، تحياتي.

تحديث : اللعبة فعلا توفرت ابتداء من اليوم على متجر بلايستيشن ستور لجهاز PS4 و يمكن الحصول عليها مقابل سعر 19,99 دولار من هنا عن طريق الوصلة المباشرة .

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent