جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5عروض فيديوPlayStation 5PS5

سوني تسجل براءة اختراع لتطوير تكنولوجيا DLSS خاصة بها على جهاز PS5 و هذه تفاصيلها..

سوني تسجل براءة اختراع لتطوير تكنولوجيا DLSS خاصة بها على جهاز PS5

سوني تسجل براءة اختراع لتطوير تكنولوجيا DLSS خاصة بها على جهاز PS5

خلال الفترة الماضية شركة سوني تكثر من الخرجات الإعلامية المتكررة عن طريق مجموعة من براءات اختراعات و آخرها ما تمت الإشارة إليه قبل أزيد من أسبوع حينما تم رصد هذه الأخيرة و هي تسجل براءة اختراع لإحدى الإمكانيات الجديدة التي ستتيح واجهة المستخدم عبر جهاز بلايستيشن 5 القادم و هو ما عاد إلى الواجهة مجددا اليوم على خلفية ما تم رصد شركة سوني فعلا تسجل فيه .

حيث قامت الشركة اليابانية بالعمل على جعل إحدى براءات اختراع الجديدة مفتوحة لعموم المستخدمين و يمكن أن نجد فيها فعلا مجموعة مهمة من المعلومات التقنية الدقيقة و التي أكدت فيها أنها بصدد العمل على تطوير تقنية جديدة حصرية لها بنفس إمكانيات و مميزات ما يتوفر عن طريق تقنية DLSS أو Deep Learning Super Sampling من شركة NVIDIA .

الشيء الذي يمكن أن نسجل من جديد هذا اليوم عن طريق التفاصيل الجديدة المقدمة في الوثائق المسجلة حيث نلمح عدة عناصر و عبارات تقنية من الصعب فهمها لكن الشيء الأكيد أن الشركة بصدد العمل على تقنية تحاول بواسطتها تشكيل الصور بجودة عالية إنطلاقا من الجودة الأدنى .

على نفس منوال ما توفر تقنية DLSS 2.0 لشركة NVIDIA حيث نلمح عدة إشارات تؤكد فيها أنها عبارة عن تكنولوجيا مبنية على ما تتيح خاصية Checkboard-Rendering التي توفرت في جهاز بلايستيشن 4 برو و فعلا شركة سوني قطعت أشواط كبيرة في هذا السياق .

و من أجل تقريب الصورة أكثر حول هذه التقنية يمكن أن نشاهد الفيديو أسفل الموضوع للعبة Death Stranding و هي تستخدم هذه التكنولوجيا و في نفس الوقت مقارنة بينها و هي لا تستخدمها على جهاز البي سي ، شاركونا رأيكم متابعينا و هل تعتقدون أن توفر هذه الأخيرة على جهاز بلايستيشن 5 القادم من الممكن أن يجعلها تقدم تجربة مختلفة ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال