جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

مصدر موثوق يكشف موعد الحدث القادم من سوني State of Play لجهاز PS5 و إعلانات ضخمة في الموعد..!

مصدر موثوق يكشف موعد الحدث القادم من سوني State of Play لجهاز PS5 و إعلانات ضخمة في الموعد

مصدر موثوق يكشف موعد الحدث القادم من سوني State of Play لجهاز PS5 و إعلانات ضخمة في الموعد

خلال الأسابيع الماضية فعلا أثبت الصحفي السيد Jeff Grubb أنه فعلا جدير بالثقة و أنه من بين المصادر الموثوقة للغاية بحكم أن كافة التفاصيل التي أعلن عنها تبين أنها صحيحة بالفعل و لعل أبرزها حديثه قبل عدة أشهر عن مؤتمر شركة سوني للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و العناوين القادمة معه .

ناهيك عن مؤتمر مايكروسوفت لمنصة إكسبوكس سيريز اكس Xbox Game Showcase الشيء الذي فعلا تبين أنه صحيح هو الأخر ، طبعا كل هذا مرتبط بالتفاصيل الجديدة التي تمت الإشارة إليها من خلال الصحفي Jeff و الذي بعد سلسلة من التسريبات عن وجود حلقة من برنامج State of Play قادمة في شهر أغسطس المقبل للكشف عن باقة من العناوين المتبقية على جهاز بلايستيشن 5 .

حيث هناك عدة إشاعات عن باقة من الحصريات التي من الممكن أن تكون متواجدة في الحدث لكن الشيء المهم هو معرفة هل هذا الحدث فعلا مبرمج أم لا و هو ما أشار له الصحفي ذاته السيد Jeff Grubb الذي خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

فقد أكد بواسطة صورة تحمل برنامج مختلف الأحداث الأبرز القادمة في شهر أغسطس فقد تبين أن حلقة لبرنامج State of Play فعلا موعودة تحديدا في الفترة الممتدة من 5 إلى 11 أغسطس المقبل .

و أكيد أنه موعد جد ممكن و متطابق مع التسريبات السابقة ليظل الإنتظار هو سيد الموقف لمعرفة المعلومات الرسمية و النهائية من طرف شركة سوني خلال الأسابيع المقبلة لما لا حيث ستكون حاسمة من أجل ترسيم هذا البث المباشر المنتظر من طرف الجمهور نظير الإعلانات القوية القادمة معه ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال