جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس لايفXbox LiveXbox Series X

إشاعة : مايكروسوفت في طريقها لإلغاء الإشتراك الإجباري في خدمة Xbox Live Gold لدخول أطوار اللعب الجماعية على الشبكة !

إشاعة : مايكروسوفت في طريقها لإلغاء الإشتراك الإجباري في خدمة Xbox Live Gold

إشاعة : مايكروسوفت في طريقها لإلغاء الإشتراك الإجباري في خدمة Xbox Live Gold

يمكن القول أنه يوم الأخبار الغير الرسمية بامتياز نظير ما تمت الإشارة إليه من طرف الصحفي السيد Jeff Grubb و الذي قدم مجموعة من المعلومات المثيرة و هو أمر معروف من طرف هذا الصحفي الموثوق و الذي يشغل منصب رئيس تحرير موقع Venturebeat بالمناسبة .

إد يظل من بين المصادر التي نعول عليها من حين لآخر خاصةً أنه يمتلك علاقات قوية جداً و لو أنه لا يتحدث كثيراً لكن لما تكون أمامه الفرصة مواتية فعلا لا يفوت الأمر و يشاركنا بالمزيد على نفس منوال هذا اليوم حينما أكد أن لعبة Halo Infinite ستتيح طور اللعب الجماعي عن طريق نظام Free to Play و بما أن مايكروسوفت تقدم أطوار الشبكة على العناوين المجانية بشكل مدفوع انطلاقا من خدمة Xbox Live Gold بشكل مدفوع .

فقد أكد أن هذه الخطوة ستكون فعلا مفاجئة للجمهور بحكم أن أطوار اللعب الجماعية ستتوفر للجميع بالمجان بعدما سيتم إلغاء خدمة إكسبوكس لايف الذهبي بصفة نهائية مضيفا بواسطة تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن مايكروسوفت ستعلن قريبا عن نهاية هذه الخدمة بصفة نهائية و جعل اللعب الجماعي على الشبكة مجاني على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

حيث ستختفي الخدمة بشكل كامل ، طبعا مجموعة من الأسئلة تظل مطروحة بقوة في الواجهة بحكم أن خدمة Xbox Live Gold متوفرة أصلا عن طريق اشتراك خدمة Xbox Game Pass Ultimate التي تجمع بين من اشتراك في خدمة Xbox Game Pass و أيضا Xbox Live Gold و ستعرف في سبتمبر المقبل إضافة خدمة البث السحابي للألعاب xCloud بشكل مجاني .

و بالتالي المراهنة على التخلي على خدمة Xbox Live Gold في هذا الاشتراك سيجعل من قيمته نوعا ما تقل و هو السبب الوحيد الذي يجعل مايكروسوفت أمام حتمية الزج بخدمة xCloud عن طريقه كما يفسر عدد من المتتبعين .

المصدر من جهة أخرى يضيف أن المستخدمين ممن يستفيدون من برنامج الألعاب المجانية الشهرية على خدمة إكسبوكس لايف الذهبي Games With Gold سيحصلون انطلاقاً من خدمة Xbox Game Pass على مميزات مشابهة لهذا العرض و لو أن هذه التفاصيل ليست رسمية بعد من مايكروسوفت .

لكن في حالة تأكيدها من دون شك أن سوني ستكون في وضعية صعبة للغاية من أجل مسايرة الوضع على جهاز بلايستيشن 5 القادم و بالتالي من الممكن أن نشاهد خطوات عديدة مثل مضاعفة المميزات التى تمنح لمشتركتي خدمة بلايستيشن بلس أو إلغاء هذه الأخيرة للولوج إلى خدمات الشبكة على الجهاز و أكيد للحديث بقية عن هذا الأمر الذي من شأنه أن يغير الكثير من معادلة الأجهزة القادمة سواء إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال