جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةHalo InfiniteXbox Series X

رسميا طور اللعب الجماعي داخل Halo Infinite سيتوفر بالمجان و يدعم 120 إطار بالثانية على جهاز Xbox Series X !

رسميا طور اللعب الجماعي داخل Halo Infinite سيتوفر بالمجان و يدعم 120 إطار بالثانية على جهاز Xbox Series X

رسميا طور اللعب الجماعي داخل Halo Infinite سيتوفر بالمجان و يدعم 120 إطار بالثانية على جهاز Xbox Series X

خلال الأيام القليلة الماضية كانت هناك مجموعة من المعطيات التي طفت على الواجهة مرتبطة بلعبة Halo Infinite تحديدا وذلك على خلفية الإستعراض الرسمي لأسلوب اللعب الخاص بها في مؤتمر مايكروسوفت Xbox Game Showcase و الذي كان فرصة مواتية أمام المطورين لا تعوض من أجل الكشف عن مجموعة مهمة من المعطيات عن اللعبة .

و لو أن العرض الرسمي بالفيديو كان نوعا أقل من المتوسط بالنظر لإنتظارات الجمهور لهذه اللعبة الشيء الذي جعل الإنتقادات تنهال على الفريق المطور و أيضا مايكروسوفت حول جودة اللعبة و أكيد أنه كان هناك نقاش داخل الفريق المطور لمشاركة المزيد من المعلومات عن اللعبة .

بحكم أننا نعلم كون التفاصيل حول هذه الأخيرة ستعود بقوة إلى الواجهة في شهر أغسطس المقبل للحديث عن طور اللعب الجماعي و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق التسريبات الأخيرة ليوم أمس من طرف الصحفي Jeff Grubb الذي كشف عن كون نمط أسلوب اللعب سيكون متاح للجميع بالمجان و يدعم 120 إطار بالثانية على منصة مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس وهو ما دفع مايكروسوفت للخروج بصفة رسمية قبل ساعات قليلة من الأن للإعلان عن توفير اللعبة فعلا بهذا المستوى التقني .

حيث و خلال تغريدة على حساب تويتر الخاص بالسلسلة أعلنت الشركة الأمريكية بمعية أستوديو 343 industries عن كون طور اللعب الجماعي داخل سيتوفر بالمجان عن طريق نظام Free to Play أي أن اللعبة ستتيح نظام مشتريات داخلية .

ناهيك أيضا عن دعمها لمعدل الإطارات في حدود 120 بالثانية و قد توعد الفريق المطور من جهته بالمزيد من المعلومات القادمة قريبا عن هذا النمط و أكيد أن الإشاعات الأخيرة عن إمكانية إلغاء خدمة Xbox Live Gold بصفة نهائية و فتح اللعب الجماعي بالمجان على جهاز إكسبوكس سيريز اكس يظل مطروح بقوة على إتر هذا المستجد الجديد ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال