جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PS4

مسؤول سابق داخل سوني يؤكد أن جهاز PS4 كان ليصبح جهاز الألعاب الأخير لهذا السبب..!

مسؤول سابق داخل سوني يؤكد أن جهاز PS4 كان ليصبح جهاز الألعاب الأخير لهذا السبب

مسؤول سابق داخل سوني يؤكد أن جهاز PS4 كان ليصبح جهاز الألعاب الأخير لهذا السبب

طبعا نتذكر خلال هذه الأيام حينما قمت بمشاركة معكم تفاصيل عن فيلم سينمائي عبارة عن وثائقي يحكي مجموعة من الحقائق عن تاريخ شركة سوني و تحديدا صناعة جهاز الألعاب بلايستيشن و كيف كان هذا الجهاز قد خرج إلى الوجود و إستمرت نجاحات الشركة إلى غاية إطلاق جهاز بلايستيشن 3 .

الذي غير الكثير وهو ما تم تأكيده عن طريق حديث بين موقع VGC و السيد احمد شهيد الذي يعتبر من بين الموظفين السابقين داخل الشركة اليابانية حينما شغل منصب مسؤول عن القطاع الاستراتيجي إلى غاية عام 2015 .

بحيث كانت الفرصة أمام الفريق لدى الموقع لمشاهدة الفيلم قبل الجميع و تم الحديث في مقابلة صحفية مع السيد أحمد الذي يظهر هو الأخر في الفيلم الوثائقي مؤكدا أن جهاز بلايستيشن 4 فعلا كاد ليصبح جهاز بلايستيشن الأخير بحكم أن سوني خرجت من جيل جهاز بلايستيشن 3 و هي تحمل في يدها خيبات الأمل نظير الخسائر الكارثية التي كانت تحقق .

ناهيك أيضا عن مدى المبيعات الخاص بالألعاب بالرغم من أن نهاية الجيل كانت ممتازة إلا أن البداية فعلا كانت حاسمة في تحديد الطريق التي من الممكن أن تسلكها الشركة ، و فعلا أتذكر خلال تلك الفترة الشركة اليابانية كانت تعاني من الخسائر الناجمة على كلفة تصنيع جهاز بلايستيشن 3 المرتفعة للغاية و هو الشيء الذي جعلها تفقد عدد كبير من المستخدمين لصالح جهاز إكسبوكس 360 نظير السعر المرتفع الذي توفر به الجهاز و الذي كان بالرغم من كل ذلك يكلف شركة سوني خسارة أكثر من 50 دولار على كل جهاز مباع لديها .

و هو ما جعل حسب قول المصدر من جهاز بلايستيشن 4 فعلا نقطة تحول كبيرة في تاريخ الشركة و كان بالمناسبة الجهاز الأخير في حالة فشله و فعلا كانت لتنتهي سوني من سوق الألعاب بصفة رسمية بحكم أن الخسائر في جهاز بلايستيشن 3 كانت فادحة و لم تكن لكي تتقبل خسارة أخرى عبر جهاز بلايستيشن 4 الذي قامت بواسطته جلب فريق جديد من المهندسين المتخصصين في هذا المجال .

بالإضافة إلى عدد من الوجوه التي كانت مهمشة لسنوات عديدة لإعادة كتابه التاريخ بنفس نظام ما كانت عليه خلال جيل جهاز بلايستيشن 2 ، و في هذا السياق أكد المتحدث نفسه السيد أحمد أن الإستثمارات كانت كبيرة على مستوى عتاد الجهاز و أيضا العناوين الحصرية و التواصل مع المطورين و استوديوهات عالمية .

الشيء الذي ضمن لهذه الأخيرة المواصلة في حصد النجاحات و أكيد بعد جهاز بلايستيشن 4 يمكن القول أنه كان بمثابة فجر جديد و إعادة إحياء لأجهزة سوني على مستوى الألعاب و بالتالي قد ننتظر مواصلة هذه الأخيرة للمزيد من السنوات القادمة نظير شهرتها و القاعدة الكبيرة لديها في صفوف الجمهور عبر أنحاء العالم ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال