جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةBeyond Good & Evil 2

الإعلان رسميا عن فيلم سينمائي لسلسلة Beyond Good and Evil من إنتاج نتفليكس !

الإعلان رسميا عن فيلم سينمائي لسلسلة Beyond Good and Evil

الإعلان رسميا عن فيلم سينمائي لسلسلة Beyond Good and Evil من إنتاج نتفليكس

من بين التفاصيل المثيرة التي حصلنا عليها خلال هذا الجيل من الأجهزة بلا شك هي خبر عودة واحدة من بين العناوين التي كانت تشكل مطلب كبير بالنسبة لجمهور ألعاب شركة يوبيسوفت و هنا الحديث عن سلسلة Beyond Good and Evil .

التي مباشرة بعد الجزء الأول قبل سنوات اختفت عن الأنظار إلى غاية ما تم الكشف بصفة رسمية عن الجزء الثاني من تطوير المخرج السيد Michel Ancel و الذي أعلن عن اللعبة و عودتها من جديد .

إلا أنه بالمقابل أكد أن المشروع فعلا يظل واعد للغاية و لا يمكن أن ننتظره خلال السنوات القليلة المقبلة بحكم أنه عبارة عن عالم ضخم للغاية بأفكار مستقبلية و يتطلب المزيد من الوقت إلا أنه ومن بين المشاريع المفاجئة المعلنة هذا اليوم .

هو ما تمت إماطة اللثام عنه من طرف شبكة نتفليكس الترفيهية لبث المسلسلات و الافلام حيث و عن طريق تغريدة على حساب الخدمة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تم الإعلان بصفة رسمية عن الفيلم السينمائي الأول من هذه الأخيرة و الذي لا نعلم عنه أي معطيات حول نظامه هل سيكون عبارة عن فلان انيميشن أو واقعي .

و كل ما نتوفر عليه أنه من إخراج السيد Rob Letterman الذي قدم لنا فيلم Détective Pikachu و أكيد أن التفاصيل النهائية عن الفيلم يمكن أن ننتظرها خلال المرحلة المقبلة كما أعلنت عن طريق نفس التغريدة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال