recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Beyond Good And Evil 2 غير حاضرة في معرض E3 2019 و هكذا سيتم التواصل مع اللاعبين..

رسميا لعبة Beyond Good And Evil 2 غير حاضرة في معرض E3 2019 و هكذا سيتم التواصل مع اللاعبين..

رسميا لعبة Beyond Good And Evil 2 غير حاضرة في معرض E3 2019 و هكذا سيتم التواصل مع اللاعبين

لعبة Beyond Good And Evil 2 مر عن الكشف عنها فترة طويلة جدا و من دون شك أن مختلف اللاعبين ينتظر المزيد من المعطيات عن هذه الأخيرة و الإطلاع أكثر عن كل المحتويات التي ستتوفر من خلال هذا المشروع الضخم جدا من طرف شركة يوبيسوفت .


حيث و من خلال ما تم الكشف عنه هذا اليوم فقد تحدث الفريق مطولا في رسالة موجهة للجمهور ككل من يترقب هذه اللعبة حيث و من خلال ما تم تقديمه قبل لحظات فقد أشار الفريق هذا اليوم أن اللعبة لن تكون حاضرة خلال معرض E3 2019 المقبل .

وذلك بحكم رغبة المطورين في استغلال هذه الفترة من أجل التركيز على اللعبة أكثر و تطويرها حيث اعتذر لمختلف اللاعبين وذلك عن طريق هذا البيان حينما أكد أنهم سيتخلفون عن معرض E3 2019 لهذا العام وسيتم توفير حدث بث مباشر في تاريخ 5 يونيو المقبل في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

إذ سيتم تخصيص هذا الحدث من أجل توفير تفاصيل عبارة عن عروض لطريقة اللعب و أيضا معطيات متعلقة بما سيتم توفيره في عالم اللعبة إد يحاول هؤلاء خلال الفترة الماضية التركيز أكثر عن صقل اللعبة من حيث المحتويات و تطوير نظام اللعب الذي يصمم خصيصا لدعم الأجهزة الحالية و القادمة أيضا ، موعدنا إدن في تاريخ 5 يونيو المقبل في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة من أجل إكتشاف أكثر اللعبة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent