recent
أخبار ساخنة

رسميا يوبيسوفت تعلن إنتقال أستوديو Ubisoft Montpellier إلى مقر جديد و طموحات أكبر قادمة لهذا الفريق..

رسميا يوبيسوفت تعلن إنتقال أستوديو Ubisoft Montpellier إلى مقر جديد

رسميا يوبيسوفت تعلن إنتقال أستوديو Ubisoft Montpellier إلى مقر جديد

سبق لنا و أن أشرنا قبل فترة قصيرة جدا إلى أن شركة يوبيسوفت ترغب من خلال السنوات القادمة إن تستمر في ألعاب العالم المفتوح حيث تعتبرها جزء مهم من النجاح الذي تحقق حاليا و لا ترغب في التفكير بأسلوب آخر من المحتويات المقبل و من بين العناوين المهمة التي يتم العمل عليها من خلال الشركة .


نجد من دون شك واحد من بين الإصدارات التي كانت تشكل مطلب شعبي وجماهيري من طرف اللاعبين قبل سنوات من الآن و هي Beyond Good And Evil 2 التي تم تأكيد العمل عليها قبل سنوات من الآن من طرف المخرج السيد Michel Ancel و الذي يرأس في نفس الوقت فريق التطوير يوبيسوفت مونبلييه .

حيث و من خلال تفاصيل طفت على السطح خلال هذا اليوم من طرف الشركة فقد أعلنت هذه الأخيرة أن هذا الاستوديو قد تم نقله إلى مقر جديد و الذي تصل مساحته الإجمالية حوالي 4500 متر مربع حيث يضم الأن ما يناهز 350 موظف مع العلم أن الشركة ترغب في رفع سقف العدد إلا غاية عام 2021 بما يناهز 200 موظف إضافي و هو طموح يظل مشروع بالطبع .

و قد تحدث السيد Michel Ancel مدير الاستوديو عن هذا المستجد من خلال موقع LePoint.fr حينما أكد أنهم من خلال هذه الخطوة يرغبون في التوغل أكثر من خلال ألعاب أكثر و أهمها يظل إصدار Beyond Good And Evil 2 المقبل و الذي يعتبره العنوان الذي من المفترض أن يغير الكثير على مستوى صناعة العاب الفيديو نظرا لكمية المحتويات الجديدة و الخطوة الكبيرة التي تقرر أن يتم الاقدام عليها من خلال هذا الأخير .

و هو ما يمكن أن يؤكد أن هذا الفريق بالنسبة لشركة يوبيسوفت فهي تاخده على محمل من الجد و إلا لما صرفت مبلغ 12 مليون يورو من أجل تجهيز هذا المقر الجديد و الذي سيكون بمثابة إنطلاقة قوية للفريق ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent