recent
أخبار ساخنة

متجر Epic Games يتيح للاعبين الآن 6 ألعاب من سلسلة Batman بالمجان للأبد ، سارع للحصول عليها من هنا..

متجر Epic Games يتيح للاعبين الآن 6 ألعاب من سلسلة Batman بالمجان للأبد

متجر Epic Games يتيح للاعبين الآن 6 ألعاب من سلسلة Batman بالمجان للأبد

كما سبق و أن أشرت من خلال الموقع قبل بضعة أيام قليلة فقط ، حيث أكد فريق متجر Epic Games Store أن المزيد من الألعاب المجانية ستتوفر من خلاله وهو ما تأكد على منشور تم تقديمه من طرف هذا الأخير حيث قرر أن يعود من جديد للواجهة عبر حزمة من التفاصيل و المعطيات المهمة في هذا الصدد .


حينما أعلن هذا الأخير اليوم عن باقة جديدة من الألعاب المجانية على متجر Epic Games Store لجهاز البي سي حيث و كما أكدت من قبل أن هذه الأخيرة ستكون تحت لواء سلسلة Batman و هو بالفعل ما أعلن عن توفيره اليوم حيث أكد الفريق أن ما يناهز ستة ألعاب من سلسلة ألعاب باتمان أصبحت متاحة الآن بالمجان للأبد على جهاز البي سي إلى غاية تاريخ 25 سبتمبر .

إد من خلالها يمكن أن نرصد تجميعة Batman Arkham Collection التي توفرت قبل فترة قصيرة من الأن حيث تضم في صفوفها كل من عنوان Batman Arkham Asylum و Batman Arkham City تم ايضا Batman Arkham Knight .

ناهيك عن تواجد حزمة أخرى من الألعاب لكن هذه المرة من خلال سلسلة ألعاب الليغو Lego Batman Trilogy و التي يمكن الحصول عليها الآن بالمجان أيضا على المتجر و يكفي فقط امتلاك حساب على المتجر و إضافة هذه العناوين بشكل كامل إلى رزنامة الألعاب المتوفرة لديك على المتجر .

حيث لن تكون بلا شك الأخيرة على هذا الأخير مع الإشارة أن تجميعة Lego Batman Trilogy تضم في صفوفها ثلاثة ألعاب من السلسلة وهو ما يجعل العدد في حدود 6 إصدارات بالتمام و الكمال حيث يعتبر واحد من أقوى العروض المجانية و ضربة قوية من طرف شركة Epic Games لجلب المزيد من المستخدمين على متجر Epic Games Store ،، تحياتي.

- الحصول على تجميعة Batman Arkham Collection
- الحصول على نسخة Lego Batman Trilogy



google-playkhamsatmostaqltradent