جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوبHalo InfinitePCXbox Series XXboxOne

طور القصة للعبة Halo Infinite سيدعم اللعب المشترك إلى غاية لاعبين على نفس الجهاز و 4 لاعبين في هذه الحالة..!

طور القصة للعبة Halo Infinite سيدعم اللعب المشترك إلى غاية لاعبين على نفس الجهاز و 4 لاعبين في هذه الحالة

طور القصة للعبة Halo Infinite سيدعم اللعب المشترك إلى غاية لاعبين على نفس الجهاز و 4 لاعبين في هذه الحالة

خلال الأيام القليلة الماضية طفت على السطح مجموعة مهمة من التفاصيل و المعطيات عن لعبة Halo Infinite و التي تسببت في جعل الجمهور نوعا ما على علم بمعطيات غير صحيحة من خلال عدة منتديات قادمة من مجموعة مستخدمين .

حيث أكد العديد منهم أن لعبة Halo Infinite فعلا ستدعم نظام اللعب المشترك من خلال طور اللعب الخاص بالقصة إلى غاية أربعة لاعبين على نفس الجهاز من خلال شبكة محلية عن طريق نفس الشاشة ، إلا أن الفريق المطور و هنا الحديث عن أستوديو 343 industries حاول أن يتحدث عن الأمر و يوضح أكثر الفكرة .

إد و من خلال تغريدة للسيد Jerry Hook الذي يشغل منصب كبير المصممين على اللعبة فقد أكد عن طريق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن لعبة Halo Infinite فعلا ستدعم نظام اللعب المشترك على مستوى طور القصة .

لكن الشيء المهم أنها أن تتعدى حاجز 2 لاعبين فقط على نفس الجهاز لكن مع إمكانية رفع العدد إلى غاية أربعة مستخدمي على نفس الجهاز باستخدام الشبكة فمثلا يمكن لمجموعة من الأصدقاء اللعب من المنزل رفقة الأصدقاء آخرين عن طريق الشبكة فقط و تختيم القصة بشكل مشترك بينهم و تظل فعلا فكرة جد متميزة .

إلا أنها بالمقابل مختلفة تماما عن ما تم تسريبه خلال هذا الأسبوع و طبعا نحن هنا في موقعنا GAMES 4 FANS نحاول البحث عن المعلومات الشائكة و أيضا المعطيات المهنة على مجموعة من العناوين لتوضيح الرؤية وهو حال هذه المعلومة عن لعبة Halo Infinite مع التذكير أن إطلاق هذه الأخيرة منتظر في نهاية العام على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال