جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونXbox Series XXboxOne

هل ستدعم يد تحكم Xbox Series X جهاز Xbox One أيضا ؟ مايكروسوفت ترد أخيرا..

هل ستدعم يد تحكم Xbox Series X جهاز Xbox One أيضا ؟ مايكروسوفت ترد أخيرا

هل ستدعم يد تحكم Xbox Series X جهاز Xbox One أيضا ؟ مايكروسوفت ترد أخيرا

أكيد أنه و مع كل جيل جديد من الأجهزة لنا موعد مع مجموعة مهمة من الأسئلة التي تظل مطروحة بقوة من طرف الجمهور و فعلا أبرزها في الفترة الماضية عن إمكانية دعم دراع التحكم لجهاز مايكروسوفت القادم إكسبوكس سيريز اكس على جهاز إكسبوكس ون .

بحكم أن مجموعة من الأمور لم تكن واضحة إلى غاية اللحظة و هو ما حاولت مايكروسوفت أن تكشف اليوم عن المعطيات المتعلقة به إنطلاقا من موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث و خلال سؤال موجه إلى السيد Mike Ybarra المسؤول السابق داخل قطاع إكسبوكس .

فقد تم سؤاله من طرف أحد المستخدمين عن إمكانية دعم جهاز إكسبوكس ون ليد التحكم الجديدة القادمة مع منصة إكسبوكس سيريز اكس و هو تم نقله إلى السيد Jason Ronald أحد المهندسين المتخصصين في جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

حينما قام بالرد على التغريدة بشكل مفصل مؤكدا أن جميع الإكسسوارات التي ستتوفر مع باقة جهاز إكسبوكس سيريز ستكون مدعومة على التوالي في جهاز إكسبوكس ون الحالي و أيضا نسخة الإس بالإضافة إلى نسخة إكسبوكس ون إكس و أكيد هذا الأمر كان متوقعا إلا أنه كان بحاجة إلى توضيحات رسمية من طرف الشركة الأمريكية .

حيث تضيف أيضا أن المستخدمين على جهاز إكسبوكس ون يمكنهم أيضا استخدام الإكسسوارات الخاصة بهم على جهاز إكسبوكس سيريز اكس دون أي مشاكل تذكر ، و طبعا خلال الفترة المقبلة يتوعد السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس بكشف المزيد من المعلومات عن الجهاز على مستوى هذه النقطة بالتحديد الخاصة بالتوافق الشيء الذي ضرب لنا موعد معه خلال شهر أغسطس القادم ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال