جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةandroidIOSPUBG

لعبة PUBG Mobile في طريقها لتمنع بشكل كامل في الهند و مداخيل قياسية !

لعبة PUBG Mobile في طريقها لتمنع بشكل كامل في الهند و مداخيل قياسية

لعبة PUBG Mobile في طريقها لتمنع بشكل كامل في الهند و مداخيل قياسية

عنوان PUBG إن كان يعاني نوعا من خلال نسخة جهاز البي سي و الأجهزة المنزلية بحكم أنه لم يعد يتواجد في طابور المقدمة منذ عدة أشهر بالمقابل فإن نسخة الهواتف الذكية للعبة PUBG Mobile فعلا تحقق نتائج جد قوية للغاية .

و هو ما يمكن أن نرصد بواسطة تقرير تمت مشاركته معنا من طرف السيد Daniel Ahmed المحلل الاقتصادي المعروف لدى فريق Niko Partners و الذي أكد أن اللعبة خلال المرحلة الماضية عرفت في أسواق الهند بمجرد إطلاقها من طرف الشركة الصينية Tencent فعلا قفزة كبيرة للغاية حيث سرعان ما تم الوصول إلى أزيد من 80 مليون تحميل و هو ما جعل مداخيلها تستقر في حدود 38,5 مليون دولار .

حيث يضيف المحلل نفسه أن هذه الأرقام تسجلها اللعبة و هي تعاني الأمرين في الأراضي الهندية بحكم أن عدة ولايات محلية أصبحت تمتع اللعبة في الأماكن العامة و تفرض عقوبات على المستخدمين في حين أن اللعبة منذ فترة وهي محظورة على متجر App Store المحلي لنظام iOS .

بالإضافة إلى تقليص قيمتها عند التحميل بسبب الصراعات الإقتصادية بين الصين والهند الشيء الذي جعل قيمة اللعبة تنخفض إلى 0,21 دولار عند تحميلها من الهند بالمقابل في الولايات المتحدة الأمريكية تربح شركة Tencent على كل تحميل ما يناهز 9,45 دولار .

حيث يضيف المتحدث نفسه و هو السيد Daniel Ahmed أن بالرغم من كل هذه الصراعات و الصعوبات الكبيرة التي تواجه اللعبة جراء الخطر الكلي على التطبيقات الصينية في الهند إلا أنها ما تزال تفرض وجودها في ظل توقعات بأن تصبح لعبة PUBG Mobile ممنوعة بالكامل في الأراضي الهندية على الهواتف الذكية بطبيعة الحال ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال