recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن موعد إطلاق الموسم الخامس للعبة Call of Duty Modern Warfare ، إليكم العرض بالفيديو..

الإعلان رسميا عن موعد إطلاق الموسم الخامس للعبة Call of Duty Modern Warfare

الإعلان رسميا عن موعد إطلاق الموسم الخامس للعبة Call of Duty Modern Warfare

لعبة Call of Duty Modern Warfare وأيضا طور الباتل رويال Warzone يظل فعلا في الواجهة خلال المرحلة الماضية وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات الجديدة التي تمت الإشارة إليها من طرف الفريق المطور و أيضا شركة أكتفيجين .

حيث و من خلال نظرة عن التفاصيل التي تمت الإشارة إليها مساء أمس فقد تمت إماطة اللثام عن أول استعراض بالفيديو يمكن الإطلاع عليه عن طريق الفيديو أسفل الموضوع إد نطلع من خلاله على نظرة قريبة حول المحتويات القادمة للعبة Call of Duty Modern Warfare على مستوى الموسم الخامس الجديد .

و الذي سيعرف إطلاق فئة جديدة من المقاتلين و هنا الحديث عن مجموعة Shadow Company التي تأتي لمواجهة Mr Z و نجد من بينها مجموعة من الشخصيات التي تحط الرحال لأول مرة و طبعا سيكون بمقدور المستخدمين المرور عليها عن طريق حزمة الباتل باس و أكيد أن المعلومات الكاملة عن جميع المحتويات القادمة يمكن أن ننتظرها خلال الأيام القليلة الماضية .

خصوصا فيما يتعلق بالخريطة و المناطق الجديدة ناهيك عن الأسلحة و أيضا العتاد المتوفرة عن طريق أغلب المواسم في اللعبة كما كان عليه الحال ، و قبل أن نودعكم يمكن الإطلاع على الإستعراض الرسمي بالفيديو الجديد الذي تم الكشف عنه بصفة رسمية قبل لحظات من طرف أستوديو Infinity Ward .

و نظرة أولى عن المحتويات القادمة للعبة Call of Duty Modern Warfare في موسمها الجديد بتاريخ 5 أغسطس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

العرض الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent