جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4Ghost of TsushimaPS4

مخرج سلسلة Yakuza يتحسر على لعبة Ghost of Tsushima لأنها ليست من تطوير أستوديو ياباني !

مخرج سلسلة Yakuza يتحسر على لعبة Ghost of Tsushima لأنها ليست من تطوير أستوديو ياباني

مخرج سلسلة Yakuza يتحسر على لعبة Ghost of Tsushima لأنها ليست من تطوير أستوديو ياباني

لعبة Ghost of Tsushima توفرت قبل فترة ليست بالطويلة فعلا إلا أنها ما تزال متواجدة بقوة في الساحة عن طريق مجموعة من التفاصيل و الخرجات الإعلامية من قبل عدد من رواد صناعة الألعاب و هو ما يمكن أن نسجل من جديد هذا اليوم عن طريق تصريحات تم رصدها للسيد Toshihiro Nagoshi مخرج سلسلة Yakuza لدى شركة Sega .

و الذي عن طريق بث مباشر تحدث بشكل جيد على حصرية جهاز بلايستيشن 4 الحديثة من أستوديو Sucker Punch و التي أكد أنها فعلا عبارة عن درس مجاني للمطورين اليابانيين لكيفية التسويق للثقافة اليابانية .

مضيفا أنه فعلا خلال السنوات الماضية كانوا يعتبرون أن المجتمع الغربي من الصعب أن يفهم تقاليد اليابانيين و أن يجاريهم إلا أن تقديم لعبة Ghost of Tsushima بهذه الطريقة و كمية التفاصيل التي تم التركيز عليها لبناء هذا العالم فعلا تؤكد أن هؤلاء يجتهدون كثيرا و فعلا يفتخر بوجود منتج ترفيهي بهذه الجودة يعيد الإعتبار إلى الثقافة اليابانية القديمة خاصة من خلال نمط Kurosawa الكلاسيكي .

و لو أنه كان يمني النفس حقيقة أن يكون من إنجاز مطورين يابانيين عكس ما كان عليه الحال كما نعلم ، السيد Nagoshi و من خلال البث المباشر تطرق أيضا عن الشخصية الرئيسية Jin Sakai التي أكد أنه و لحسن الحظ أن الفريق المطور غربي و إن كان المشروع فعلا سيلغى بحكم أن الفرق المطورة اليابانية تركز على مظهر الشخصية الرئيسية .

و يعتقد أن البطل الرئيسي في لعبة Ghost of Tsushima غير وسيم بالنسبة لمنتج ياباني و لو كان من تطوير أحد الفرق المحلية و تم عرضه على إدارة الفريق فعلا كان سيلغى المشروع قبل خروجه حتى و هي فعلا حقائق مثيرة جدا يكشف عنها السيد Toshihiro Nagoshi الذي له باع طويل على مستوى صناعة الألعاب منذ سنوات عديدة و حديثه بهذا الشكل على حصرية جهاز بلايستيشن 4 الجديدة فعلا شهادة قوية في حق أستوديو Sucker Punch ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال