جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبEpic Games StorePC

أحصل الأن على ثلاثة ألعاب مجانية للأبد على متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

أحصل الأن على ثلاثة ألعاب مجانية للأبد على متجر Epic Games Store

أحصل الأن على ثلاثة ألعاب مجانية للأبد على متجر Epic Games Store

ما تزال العناوين المجانية ترخي بظلالها على متجر Epic Games Store في جهاز البي سي حيث منذ عدة أشهر و هذا المتجر يواصل تقديم عروضه القوية التي أكد رئيس شركة Epic Games أنها فعلا جد مهمة بالنسبة لاستمرارية المتجر و تخلق رواجاً كبيراً عليه .

و هو ما لاحظنا خلال هذا العام أنه فعلا سار بوتيرة سريعة للغاية و لو أنه خلال بعض الأسابيع كانت أغلب الألعاب المتوفرة بالمجان فعلا متوسطة للغاية إلا أن فريق Epic أكد من قبل أن مجموعة من المفاجأة فعلا قادمة خلال المرحلة المقبلة و هو ما يمكن أن نسجل ابتداء من هذا الأسبوع .

حيث سيكون للجمهور موعد مع ثلاثة ألعاب دفعة واحدة تتوفر بالمجان بطبيعة الحال على هذا الأخير و نجد في الواجهة كل من لعبة 20XX و Barony تم أيضا Superbrothers Sword Sworcery EP حيث يمكن منذ اللحظة الحصول على هذه العناوين بالمجان عن طريق التوجه إلى المتجر بواسطة الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

مع التذكير أن هذه الألعاب المجانية الجديدة للمستخدمين المنضوين تحت لواء متجر Epic Games Store يمكن الإستفادة منها إلى غاية تاريخ 6 أغسطس القادم و طبعا عند إضافتها على حسابك داخل خدمة Epic تصبح تلقائيا في ملكيتك الأبدية على المتجر و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر للحصول على العناوين المجانية إنطلاقا من صفحة المتجر في جهاز البي سي ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية لمتجر Epic Games Store هذا الأسبوع من هنا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال