جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبEpic Games StorePC

أحصل على الألعاب المجانية الأسبوعية المتوفرة الأن على متجر Epic Games Store !

أحصل على الألعاب المجانية الأسبوعية المتوفرة الأن على متجر Epic Games Store 

أحصل على الألعاب المجانية الأسبوعية المتوفرة الأن على متجر Epic Games Store

كما جرت العادة و خلال كل أسبوع لنا موعد متجدد مع باقة مهمة من العناوين التي تتوفر بشكل مجاني على متجر Epic Games Store لجهاز البي سي و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الساعات القليلة الماضية .

حيث و عن طريق نظرة شاملة كما جاء من خلال المتجر فقد تم الإعلان عن العناوين التي ستتوفر بالمجان هذا الأسبوع و يتعلق الأمر بكل من لعبة Next Up Hero تم أيضا Tacoma حيث يمكن لجميع المستخدمين على جهاز البي سي أو المنضوين تحت لواء المتجر الحصول عليها إنطلاقا من هذه اللحظة .

عن طريق إضافتها إلى قائمة المشتريات على متجر Epic Games Store ، و من تم تأكيد الطلب للحصول عليها وهو ما يمكن أن نسجل عن طريق التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جانب المتجر إد يمكن الحصول على جميع العناوين الجديدة مثل البقية بطبيعة الحال للأبد لكن شريطة أن تتواجد في قائمة العناوين المتوفرة لديك على هذا الأخير .

و طبعا الفريق المسؤول عن المتجر داخل استوديوهات Epic Games استغل الفرصة من جهة أخرى لكي يشاركنا برنامج الإصدارات القادمة من طرفه خلال الأسبوع المقبل في الفترة الممتدة من تاريخ 30 يوليو إلى غاية 6 أغسطس على مستوى العروض الخاصة بالمجانيات إد يضرب موعداً مع المستخدمين عبر ثلاثة إصدارات دفعة واحدة من خلال عناوين 20XX و Barony تم أيضا Sword & Sworcery EP ،، تحياتي.

الولوج إلى الألعاب المجانية المتوفرة الأن على متجر Epic Games Store من هنا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال