recent
أخبار ساخنة

شاهد العرض الرسمي بالفيديو المطول للعبة FIFA 21 و تفاصيل أكثر عن محتواها..

شاهد العرض الرسمي بالفيديو المطول للعبة FIFA 21 و تفاصيل أكثر عن محتواها

شاهد العرض الرسمي بالفيديو المطول للعبة FIFA 21 و تفاصيل أكثر عن محتواها

من بين الإعلانات التي تمت خلال هذا اليوم و نوعا ما لم نركز عليها بحكم أنه كانت هناك تغطية شاملة على موقعنا لحدث مؤتمر مايكروسوفت Xbox Game Showcase و الذي فعلا من خلال مجموعة من الإعلانات فقد حاولنا أن نقدم مجموعة من المعطيات و المقالات .

إلا أنه لا يمكن أن نمر دون أن نتحدث عن لعبة FIFA 21 و التي استفادت كما كان متوقعا من إستعراض مطول بالفيديو و الذي يمكن من خلاله أن نشاهد حجم الفروقات بينها و بين الجزء الذي توفر هذا العام و لو أن الخلطة ما تزال نفسها تماما على مستوى السلسلة و هو ما يظل نوعا ما بالأسلوب الكلاسيكي العادي لهذه الأخيرة .

خاصة من حيث أسلوب اللعب الذي لا نلاحظ فيه تطويرات مهمة جدا خصوصا و أن اللعبة ستتوفر على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 و أيضا على بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالتالي لا يمكن أن ننتظر تحسينات متعددة على هذا النطاق .

ناهيك عن الرسومات التي لا تسجل قفزة مهنة من حيث التعديلات الجديدة اللهم بعض الأطوار الجديدة مثل اللعب التعاوني عن طريق نمط FIFA Ultimate Team الشهير و الذي يستقبل هذه الميزة الجديدة و الأولى من نوعها على مستوى السلسلة فإنتظار إكتشاف المزيد خلال شهر أغسطس القادم .

حيث من المنتظر أن تكون هناك عدة خرجات للعبة و نظرة أكبر عن مختلف التحسينات التي تم التركيز عليها خاصة من حيث أطوار اللعب و هنا الحديث عن طور Volta Football الذي سيحصل على تعديلات إضافية التركيز أكثر عليه خاصة بعد الإقبال الكبير عنه .

و أكيد أن خطوة من هذا القبيل جد منتظرة إلى غاية إطلاق هذه الأخيرة بتاريخ 6 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 عند إطلاقها لاحقا ،، تحياتي.

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent