جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5Xbox Series X

هل أجهزة PS5 و Xbox Series X ستحصل على العدد الكافي من معالج CPU و GPU ؟ شركة AMD تكشف التفاصيل..

هل أجهزة PS5 و Xbox Series X ستحصل على العدد الكافي من معالج CPU و GPU ؟ شركة AMD تكشف التفاصيل

هل أجهزة PS5 و Xbox Series X ستحصل على العدد الكافي من معالج CPU و GPU ؟ شركة AMD تكشف التفاصيل

خلال تقريرها المالي الذي تم نشره قبل ساعات قليلة إنطلاقا من المؤتمر المسجل صوتيا للسيدة Lisa Du رئيسة مجلس إدارة شركة AMD العالمية المتخصصة في مجال قطع أجهزة البي سي و أجهزة الألعاب المنزلية فقد تطرقت هذه الأخيرة خلال المقابلة الصحفية إلى مجموعة من النقاط التي تهم مستقبل المؤسسة .

و من بينها أيضا إمكانية ضمان توفير العدد الكافي من قطع APU لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و المقصود بها طبعا كل من معالج الرسومات GPU و أيضا المركزي CPU في الأجهزة مها و هل من الممكن أن يؤثر الأمر على إطلاق هذه الأجهزة ؟

الشيء الذي عاد إلى الواجهة خلال هذا المؤتمر حينها أكدت السيدة Lisa Su أن الفرق المصنعة تعمل حاليا على إنتاج العدد الكافي من المعالجات التي تحتاج كل من مايكروسوفت و سوني لأجهزة الجيل القادم و يتوقعون خلال المرحلة الثانية من السنة المالي إرتفاع منسوب الإنتاج قبيل إطلاق الأجهزة خلال نهاية العام الجاري .

و هي فعلا تصريحات من طرف شركة AMD تؤكد خلالها أنه لا يوجد أي خطر يحدق بالأجهزة معا على هذا المستوى و أن عملية إنتاج قطع و الجهازين معا فعلا تدور ظروف أكثر من رائعة ، في أفق إطلاقها نهاية العام المقبل .

مع التذكير أن الأجهزة معا لم يتم الكشف عن مواعيد إطلاقها النهائي بالرغم من وجود عدة إشاعات تتحدث عن كون المنصات معا قادمة خلال شهر نوفمبر من هذا العام إلا أنه ما يزال هناك الوقت الكافي للحصول على تأكيد رسمي في هذا الصدد من طرف مايكروسوفت و سوني معا .

حيث و حسب مجموعة من المصادر يبدو أن تاريخ 13 نوفمبر المقبل فعلا مطروح بقوة لكن نحتاج إلى تأكيد رسمي له خاصة أن شركة AMD اليوم حسمت الجدل و تؤكد أن الأجهزة ستتوفر في موعدها المقرر من قبل نهاية العام هذا العام 2020 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال