recent
أخبار ساخنة

لعبة Forza Horizon 3 ننتهي رسميا وتحديد موعد سحبها من متجر مايكروسوفت !

لعبة Forza Horizon 3 ننتهي رسميا وتحديد موعد سحبها من متجر مايكروسوفت

لعبة Forza Horizon 3 ننتهي رسميا وتحديد موعد سحبها من متجر مايكروسوفت

هذا الأمر أصبح متعود عليه جمهور أجهزة إكسبوكس و خاصة سلسلة Forza Horizon بحكم أنه و قبل لعبة Forza Horizon 3 فقد تم سحب مجموعة من الإصدارات الأخرى التي تصل إلى نهاية مرحلة دعمها و هو فعلا ما تم الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية .

حينما تم و عن طريق حساب السلسلة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر الإعلان عن نهاية دعم لعبة Forza Horizon 3 و سحبها رسميا من متجر مايكروسوفت لجهاز إكسبوكس ون و أيضا البي سي .

بحيث أن المستخدمين ممن يملكون اللعبة يضيف الفريق المطور Playground Games أنهم يمكنهم الإستفادة من كافة المميزات المتوفرة في اللعبة سواء نمط اللعب الجماعي أو من خلال محتويات اللعبة مثل الحزمات الإضافية و غيرها من المحتويات الأخرى .

إلا أن دعم اللعبة يتوقف بصفة نهائية في تاريخ 27 سبتمبر المقبل مضيفا أن الجمهور ممن يرغب بالالتحاق في اللعبة يمكنه ذلك بطبيعة الحال الآن بما أن اللعبة تستفيد من خصم جد مهم على النسخة العادية وأيضا النسخة المطلقة التي تضمن أفضل تجربة ممكنة بالنسبة للجمهور على حد قول الفريق .

مع الإشارة أن هذا العرض متاح ابتداء من اليوم إلى غاية موعد سحب اللعبة نهائيا في تاريخ 27 سبتمبر و يذكر الفريق المطور أن اللعبة سيستمر طور اللعب الجماعي فيها بشكل طبيعي و يلح على ذلك بشكل واضح للغاية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent