recent
أخبار ساخنة

لعبة Fall Guys تستقبل مرحلة جديدة و تحصل على تحديث بمحتويات رهيبة !

لعبة Fall Guys تستقبل مرحلة جديدة و تحصل على تحديث بمحتويات رهيبة

لعبة Fall Guys تستقبل مرحلة جديدة و تحصل على تحديث بمحتويات رهيبة

من بين العناوين التي كسبت تعاطف و شعبية كبيرة خصوصا هنا في المنطقة العربية مؤخرا هناك لعبة Fall Guys Ultimate Knockout من استوديوهات Mediatonic و التي تواصل حصد الأخضر و اليابس سواء على جهاز بلايستيشن 4 أو من خلال منصة Steam للبي سي .

إد و بعد مرحلة بيتا أولوية على جهاز البي سي فقد أعجب الجمهور بعدة مراحل قصيرة كانت متواجدة في هذه النسخة إلا أنها اختفت من اللعبة بالإصدار النهائي و هو أمر عادي حسب فول الفريق من أجل العمل على صقل هذه الأخيرة أكثر و محاولة تقديمها بالشكل المناسب ، الشيء الذي عاد إلى الواجهة من جديد هذا اليوم .

حينما كشف الفريق المطور على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن الخطوة القادمة بالنسبة له و هي عبارة عن تحديث جديد للعبة يضيف مجموعة من المحتويات الرهيبة للغاية ابتداء من مرحلة Jump Showdown التي تم وصفها بالأروع و الممتعة خلال مرحلة البيتا من طرف الجمهور .

حيث تعتمد هذه الأخيرة على بعض الأدرع الميكانيكية التي تدور في إتجاه معين و يجب أن تحاول تفاديها مع الإشارة أن الأرضية تختفي بشكل تدريجي كلما تقدمت في المنافسة و من المتوقع أن نكون واحدة من بين المراحل الجديدة لتحديد الفائز في المباريات النهائية للعبة .

أستوديو Mediatonic من جهة أخرى يؤكد أن التحديث القادم للعبة هذا اليوم سيحمل في جعبته مجموعة من الإضافات على مستوى متجر الملابس و أطقم الشخصية الرئيسية الخاصة بك ناهيك عن مجموعة من التعديلات و إصلاح لأخطاء تم التبليغ عليها في أكثر من مناسبة دون الحديث عن نظام صد الغش الذي ما يزال الفريق يفكر كما أشرنا من هنا كيف السبيل للتصدي له ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent